Quantcast

2023 أكتوبر 6 - تم تعديله في [التاريخ]

نجوم المغرب وهولندا في ودية خيرية دعما لضحايا زلزال الحوز

تضامن وتهاني لمغاربة و هولنديين من خلال عرس رياضي كبير بأوتريخت الهولندية


العلم الإلكترونية - حسن الركاز 

تضامن مغاربة و هولنديون في عرس كروي كبير مع ضحايا زلزال الحوز، وفيضانات درنة وذاك من خلال مقابلة حبية جمعت بين لاعبين دوليين مغاربة من أفراد الجالية الهولندية مثل"منير الحمداوي،كريم الحمداوي،علي بوصابون،خالد سينوح وغيرهم من الأسماء اللامعة واللاعب الهولندي الشهير فيلم فنهانخن كمدرب للفريق المغربي،ضد فريق اليوتبرز الشهير Creator، Fc.
 
كما شارك في المقابلة الحبية فعاليات بارزة من رياضيين وفنانين معروفين ومؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.ولاعبين دوليين هولنديين
 
كما شارك في هذا الحفل البهيج السيدة القنصل العام "بثينة الكردودي الكلالي"والقنصل العام المساعد السيد"عبدة القادري"
 
هذا العرس الرياضي الذي نظمه كل من اللاعب الدولي"أنور ديبة"والأب "محمد ديبة" افتتح بإحدى المطاعم بضواحي أوترخت الهولندية.
 
وقام ديبة بشكر الحضور وعلى رأسهم السيدة القنصل العام، ثم أهدى أنور ديبة قميصا يحمل الرقم المفضل للاعب الدولي "عبد الحق نوري" رقم 34 وعليه إسم نوري ل"محمد نوري"أب عبد الحق نوري لاعب أياكس أمستردام السابق الذي يعاني من إعاقة بعد تعرضه لجلطة دماغية في إحدى مباريات ناديه.
 
بدورها، نوهت القنصل العام بالمساعدة التي قدمها كل من أفراد الجالية وهولنديون وتضامنهم المطلق مع ضحايا زلزال الحوز بالمغرب وفيضانات درنة بليبيا الشقيقة.
 
كما قدمت القنصل العام الشكر للبلديات الهولندية، التي نكست الأعلام وجمعت التبرعات، زيادة على عزف النشيد الوطني في الكنيسة. 
 
اللاعب الهولندي الشهير"فيلم فن هانخن" في كلمة له بالمناسبق قال: "أنا سعيد جدا لتواجدي هنا لكي أتضامن مع ضحايا زلزال المغرب وفيضانات درنة" .
 
مضيفا، أنه رحب بفكرة الحضور والتضامن مع ضحايا زلزال الحوز، متمنيا لو نظم الحدث بملعب أكبر ووسط جماهير غفيرة. 
 
وعن احتضان المغرب لكأس العالم 2030، قال الدولي الهولندي السابق، "إن الفريق الوطني المغربي لعب مقابلات رائعة في قطر، بكل صراحة، أبهرنا المنتخب المغربي، وما أعجبني كثيرا هو المدرب الركراكي رغم أنني لست من عشاق المدربين" .


              















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار