Quantcast

2021 مارس 4 - تم تعديله في [التاريخ]

نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي مرتقبة بالمغرب الجمعة والسبت

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية قوية عددا من عمالات وأقاليم المملكة ابتداء من الساعة السادسة من يوم الجمعة إلى غاية الساعة العاشرة صباحا من يوم السبت.


أحوال الطقس في المغرب


وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية قوية (من 20 إلى 35 ملم) ستهم، اعتبارا من يوم الجمعة على الساعة السابعة صباحا وإلى غاية الساعة السادسة من نفس اليوم، عمالات وأقاليم كل من الصويرة، طنجة، أصيلة، العرائش، الدار البيضاء، والجديدة.
 

فيما ستهم هذه الزخات المطرية القوية (من 30 إلى 50 ملم)، اعتبارا من يوم غد الجمعة، على الساعة السادسة مساء، الى غاية يوم السبت على الساعة العاشرة صباحا، صباحا، أقاليم أزيلال، بني ملال، خريبكة، شيشاوة، الحوز، تاونات، والخميسات.
 

ومن المنتظر نزول زخات مطرية قوية من 50 إلى 70 ملم، يوم السبت المقبل، بكل من تطوان، شفشاون، الحسيمة، طنجة،اصيلة، المضيق، الدريوش، والفحص انجرة، مع هبوب رياح قوية من 50إلى 70 كلم في الساعة، بالأقاليم الجنوبية والسواحل المتوسطية، والمنطقة الشرقية.
 

كما ستعرف أقاليم الحوز، ازيلال، ميدلت، بني ملا، افران، بولمان، الرشيدية، ورزازات، وتنغير سقوط ثلوج ابتداء من مرتفعات 1500 متر.
 

العلم الإلكترونية: متابعة

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار