Quantcast
Menu

هذه أسباب إستقالة الكاتب العام لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم



علمت جريدة "العلم" أن "أكناو يوسف" الكاتب العام لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وضع استقالته من مهامه أمام مكتب النادي لأسباب عائلية حسب الاستقالة.





الكاتب العام لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يقدم استقالته

وتأتي استقالة أكناو بعد أسابيع قليلة على انتخاب المكتب الجديد لنادي شباب الريف، والذي تم الطعن فيه لدى القضاء.

وأفادت مصادر مطلعة أن نائب الكاتب العام هدد بدوره بوضع استقالته في حالة لم يتم إصدار بيان من طرف المكتب المسير يتبرأ فيه من شركة شباب الحسيمة التي أسسها أمين المال السابق للفريق دون علم منخرطي الفريق ودون احترام القانون.

وذكرت نفس المصادر، أن عامل إقليم الحسيمة رفض التقرير المالي الذي قدمه له الرئيس الحالي لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

وكان عامل إقليم الحسيمة السيد فريد شوراق على إثر الوضعية المزرية التي وصل إليها فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، كما لاحظ ذلك المهتمين بالشأن الرياضي ومحبي الفريق، على الرغم من كل الجهود المبذولة من طرف السلطات والمؤسسات العمومية التي قدمت الدعم المالي والمعنوي للفريق، ونظرا للجو السلبي السائد بين المجتمع الرياضي يترجمه نقاش حاد وتضارب في الآراء واتهامات متبادلة.
 
العلم الإلكترونية: الحسيمة
الاربعاء 17 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين