Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







هل اقترب مبابي من الانتقال إلى النادي الملكي؟



المهاجم الشاب مصر على عدم الاستمرار في باريس والأخير يضع رونالدو ضمن البدائل المطروحة لتعويض رحيله





العلم الإلكترونية - زهير العلالي 

تصدّر باريس سان جيرمان قبل أسبوعين عناوين الصحف العالمية بانقلاب ميسي المثير، هل يمكن أن يصبح مرة أخرى أفضل ناد فرنسي المادة الدسمة الأولى بسبب وداع محتمل لبطل العالم كيليان مبابي، الذي اقترب رحيله وفقًا للكثير من التقارير الإعلامية؟ 
 
أثار نبأ بثته إذاعة "إر إم سي" مساء الإثنين، ضجة في أوساط مشجعي نادي باريس سان جيرمان، أفاد أن كيليان مبابي رفض عرضا لتمديد عقده ويسعى لتغيير وجهته هذا الصيف.
 
لم تعرف التفاصيل المالية للعقد الذي قدمه ناصر الخليفي لبطل العالم، لكن هناك حديث عن "زيادة كبيرة في راتب اللاعب"، كما ذكرت المحطة الإذاعية، أنه في حالة تم التوقيع على العقد، كانت عملية التجديد تنص على بقاء اللاعب خمس سنوات في حديقة الأمراء.
 
ويقال إن رؤساء باريس سان جيرمان قد اقتنعوا فعلا بفكرة بيع اللاعب هذا الصيف، بعد رفضه تجديد العقد، خاصة وأن هناك أنباء تفيد بأن النجم الفرنسي قد أعرب لمسؤولي باريس سان جيرمان عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.
 
رغم ذلك لم يُذكر إلى الآن أن هناك عرضا رسميا أو اتفاقا بين نادي العاصمة الفرنسية وبين ريال مدريد بشأن اللاعب، باستثناء نادٍ واحد فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز قدم عرضًا، لكن لم يتم الإعلان عن هويته. 
 
في حين خرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية لقرائها بعنوان في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين "مبابي يمكن أن يتحقق"، في إشارة إلى إمكانية وصول مبابي إلى مدريد، مضيفة أن الأمر يتعلق فقط بالتوصل إلى اتفاق مع المعنيين، ومع ذلك، حسب الصحيفة، هذا هو "الجزء الأسهل" في الصفقة.
 
ووفقًا لـ "إر إم سي" ، فإن الباريسيين يبحثون بالفعل عن البدائل الأولى، ويُقال إن كريستيانو رونالدو هو أحد هذه البدائل.
 
 
Hicham Draidi