Quantcast

2022 سبتمبر 23 - تم تعديله في [التاريخ]

وزارة الصحة تجيب على مطالب المجتمع المدني لبلقصيري

لقاء تواصلي مع مندوب وزارة الصحة بإقليم سيدي قاسم مع هيئات المجتمع المدني لأجل الرفع من جودة خدمات المركز الصحي بمشرع بلقصيري


العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

عقد الدكتور موحى عكي المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بإقليم سيدي قاسم مساء الاربعاء 21 شتنبر 2022 بالمركز الصحي مشرع بلقصيري لقاءا تواصليا مع هيئات المجتمع المدني والسياسي بالمدينة.
 
خلال هذا اللقاء طرح المتدخلون عدد من التساؤلات حول الوضع الصحي والخدمات المقدمة من المركز الصحي لمدينة مشرع بلقصيري من خلال تشخيص حالاته بمجموعة من المعطيات تتعلق أولا بولوجياته وسوء الاستقبال وطبيعة العلاجات المقدمة إضافة إلى مستوى التأهيل والخصائص المرتبط بالموارد البشرية والتجهيزات 
 
إضافة إلى ذلك شدد عدد من المتدخلين على كشف الخروقات المرتبطة بقسم الولادة فيما يخص الاستقبال وارسال النساء الحوامل الى مناطق بعيدة عن سكناهم للوضع.
 
وقد أوضح مندوب وزارة الصحة بإقليم سيدي قاسم، موحا عكي في تصريح خص به جريدة " العلم " أن هذا اللقاء يأتي لأجل الإجابة عن تساؤلات المجتمع المدني لأجل الرفع من جودة الخدمات الصحية بالمركز الصحي حيث أشار في معرض اجابته على طرح المتدخلين في اللقاء مجموعة من المعطيات بغية تأهيل المركز الصحي، وتزويده بالتجهيزات الضرورية.
 
وفي ختام هذا اللقاء أكدت فعاليات المجتمع المدني على متابعة مسار الحوار المرتبط بقطاع الصحة مع الجهة الوصية بإقليم سيدي قاسم.

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار