Quantcast

2022 فبراير 22 - تم تعديله في [التاريخ]

يوفنتوس يواجه فياريال من أجل تعويض الخيبة المحلية

موقعة نارية بين يوفنتوس الإيطالي وفياريال الإسباني بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا


العلم الإلكترونية - الرباط

يأمل فريق يوفنتوس في تعويض مشواره المخيب محليا في الدوري الإيطالي، عندما يحل ضيفا على فياريال الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفيما لم يخسر فياريال في آخر أربع مباريات في مختلف المسابقات، تعادل فريق "السيدة العجوز" مرتين تواليا، ليبتعد بفارق تسع نقاط عن ميلان المتصدر، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي، ما رفع من وتيرة الانتقادات ضد مدربه ماسيمليانو أليغري.

وبعد سيطرة كاسحة على الدوري الإيطالي امتدت تسع سنوات، تنازل يوفنتوس عن لقب الـ"سكوديتو" الموسم الماضي لإنتر.

وحاول يوفنتوس تنشيط هجومه باستقدام الصربي دوشان فلاهوفيتش (22 عاما ) بصفقة ضخمة من فيورنتينا وتعاقد مع لاعب الوسط الدفاعي السويسري الدولي دنيس زكريا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة لفريق الغواصات الصفراء التي يبلغ في هذا الدور من المسابقة، حيث أحبطه أرسنال الإنجليزي فيها سابقا، فيما يخوض يوفنتوس الدور الاقصائي للمرة ثامنة تواليا والـ18 في تاريخه.

هذا وكانت مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قد استهلت الأسبوع الماضي، وكانت أبرز نتائجها تغلب باريس سان جرمان الفرنسي على ضيفه ريال مدريد الإسباني، حامل الرقم القياسي في المسابقة بـ13 لقبا، كما عاد ليفربول الإنجليزي، حامل لقب 2019، بفوز ثمين من أرض إنتر الإيطالي، واقتنص بايرن ميونيخ بطل ألمانيا تعادلا قاتلا في أرض سالزبورغ النمسوي (1-1)، فيما عاد مانشستر سيتي بطل إنجلترا ومتصدر بطولتها بفوز ساحق من أرض سبورتينغ البرتغالي 5-صفر.

ويختتم ذهاب دور الـ16 الأربعاء بمواجهتي أتلتيكو مدريد الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنكليزي وبنفيكا البرتغالي مع أياكس أمستردام الهولندي.

كما تجدر الإشارة إلى أن قاعدة أفضلية الأهداف المسجلة خارج القواعد قد ألغيت في نسخة 2021-2022، ما يعني أن التعادل بمجموع المباراتين، بصرف النظر عن الأهداف المسجلة خارج القواعد، سيليه تمديد لشوطين من 15 دقيقة ثم ركلات الترجيح بحال استمرار التعادل.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار