Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







​جمعية ألتريس للاعلام البديل تنظم دورة تكوينية لفائدة صحفيي الحسيمة



استكمالا لبرنامجها السنوي المتعلق بأنشطتها الثقافية والتأطرية في مجال الصحافة والإعلام لموسم 2020 تعتزم جمعية "التبريس للاعلام البديل" وبدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة، قطاع الإتصال، تظيم سلسلة من الأنشطة ذات البعد التكويني والتحسيسي لفائدة الصحافيين بالحسيمة طيلة أيام 18.19.20 دجنبر الجاري.






ووفاءا لروح الاعلامي صلاح الدين الغماري -الذي فقدته الساحة الإعلامية أخيرا- اختارت جمعية ألتريس للاعلام البديل أن تحمل هذه الدورة التكوينية اسم الراحل.

ودائما في إطار المساهمة في تأطير الصحافيين والعمل على تجويد المنتوج الصحفي ستشمل هذه الدورة مجموعة من المحاور تهم اساسا "جريمة التشهير عبر وسائل الإعلام بين الإطار القانوني والأخلاقي" من تأطير الاعلامي عبد الكبير اخشيشن "قواعد وأساليب التحرير الصحفي" من تأطير الأستاذ والصحافي جمال فيكيكي، و"نظرة على المصطلحات القانونية في التغطية الإعلامية" من تأطير المحامي بهيئة الناظور-الحسيمة الأستاذ امحمد الغلبزوري.

وللإشارة فجميع هذه الأنشطة ستحتضنها قاعة الإجتماعات بمقر الفرع المحلي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بالحسيمة ابتداءا من العاشرة صباحا من كل يوم.
 
العلم الإلكترونية: الحسمية - فكري ولدعلي
Hakima Louardi