Menu

​قرعة دوري الأبطال.. فريق الوداد يتعرف على منافسيه



أوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرت الجمعة بمقر الكونفدراية الإفريقية لكرة لقدم بالقاهرة نادي الوداد الرياضي البيضاوي في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية حوريا كوناكري الغيني وأتليتيكو بتروليويس الأنغولي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.






وتأهل الوداد البيضاوي إلى دور المجموعات بعد تخطيه نادي الملعب المالي 3-1 ذهابا وإيابا، في وقت فشل الرجاء في التأهل لهذا الدور بعد إقصائه أمام فريق تونجيت السينغالي في إحدى مفاجآت مسابقة هذه السنة.

وحددت الكاف مواعيد الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال يومي 12 و13 فبراير المقبل، بينما تجرى الجولة الثانية يوم 23 فبراير والجولة الثالثة يومي 5 و6 مارس والجولة الرابعة يوم 16 مارس، والجولة الخامسة يومي ثاني وثالث أبريل.

1 الأهلي - فيتا كلوب الكونغزلي - سيمبا التنزاني - المريخ السوداني
2 مازيمبي - صن داونز الجنوب إفريقي - الهلال السوداني- شباب بلوزداد
3 الوداد - حوريا الغيني - بيترو أتليتيكو -كايزر شيفت الجنوب إفريقي
4 الترجي - الزمالك - مولودية الجزائر - تونجيت السنغالي
 
العلم الإلكترونية: متابعة 
الجمعة 8 يناير 2021
Hakima Louardi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين