Menu

توقيف قاصر للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالعنف بالبيضاء




العلم الالكترونية - البيضاء





<div align="right"> توقيف قاصر للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالعنف بالبيضاء
تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة مولاي رشيد بمدينة الدار لبيضاء، مساء اليوم السبت 24 أكتوبر الجاري، من إيقاف قاصر، يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالعنف وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وقد جرى توقيف المشتبه به بحي مولاي رشيد بالمجموعة 6 بمدينة الدار البيضاء، وهو في حالة تخدير متقدمة، وذلك مباشرة بعد توصل مصالح الأمن بإشعار حول قيامه بتكسير زجاج أربع سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام، علاوة على تعنيفه لمالك إحدى السيارات.

بحيث مكنت إجراءات البحث والتحري من تشخيص هوية المشتبه فيه في هذه القضية، وإيقافه في وقت قياسي، ليتم الإحتفاظ به تحت تدبير المراقبة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة.
الاحد 25 أكتوبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​انخفاض في حركة النقل الجوي بالمغرب

 
سجلت حركة  النقل الجوي انخفاضاً في سنة 2020 بنسبة 71,48 مقارنةً مع سنة 2019 وذلك على الصعيد الوطني. 
 

"سلطنة عُمان" تُعلن عن تَوْطِينْ عدد من مهن القطاع الخاص

 
أعلنت "سلطنة عُمان" الأحد، توطين عدد من المهن في بعض القطاعات في منشآت القطاع الخاص، لتصبح للعُمانيين فقط. وكشفت وزارة العمل العُمانية عن أنها لن تُجَدِّدَ تراخيص مزاولة العمل للعاملين حاليا بعد انتهائها، وأوضحت أن قرار التوطين سيدخل حيز التنفيذ بعد نحو 6 أشهر.
 

روسيا ترفع دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي


رفعت السلطات الروسية دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"كونتكتس" بتهمة الترويج للتظاهر، وذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في "روسيا" دعما للمعارض المعتقل "أليكسي نافالني" والتي رفعت شعارات تطالب برحيل الرئيس الروسي" فلاديمير بوتين".

​«بوريطة».. «المغرب» سيعمل بشكل دائم وبناء لحل «الأزمة الليبية»

 
قال وزير الخارجية المغربي السيد "ناصر بوريطة" أن المغرب وفر جميع الظروف للقاء الأطراف الليبية وأنه سيعمل بشكل دائم وبناء لحل الأزمة الليبية، وأكد أن الاتفاق على فتح باب الترشيحات لتولي المناصب السيادية في ليبيا خطوة لها أهمية كبيرة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين