Quantcast
2023 ديسمبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

إشادة بدور الأمين العام لحزب الاستقلال في دعم دينامية الفروع بالمملكة

فرع حزب الاستقلال بالقصر الكبير يخلد ذكرى المسيرة وعيد الاستقلال مع تكريمه لبعض مناضليه


إشادة بدور الأمين العام لحزب الاستقلال في دعم دينامية الفروع بالمملكة
العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

أكد الأخ أسامة الجباري نائب مفتش حزب الاستقلال بالقصر الكبير مفتشية العرائش ، عن الدعم الكامل للأخ الأمين العام للحزب نزار بركة لكافة المبادرات واللقاءات التي تروم إبراز مواقف حزب الاستقلال انساجا مع فكره التعادلي ، ومبادئه السمحة ، وتحقيقا للوعود التي قطعها على نفسه إتجاه كافة المواطنين والمواطنات.
 
جاء ذلك أمام حشد من المواطنين والمواطنات الذين تابعوا مساء السبت 2 دجنبر الجاري ، فقرات الحفل الذي أقيم بمقر مدرسة علال الفاسي الفكرية بمناسبة تخليد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة ، وعيد الاستقلال المجيد، بمبادرة من نيابة مفتشية الحزب ، والمكونات الموازية لفرع الحزب بالقصر الكبير ، وأعضاء المجلس الوطني ، بحضور أطر وفعاليات حزبية وجمعوية .
 
وأشار الأخ أسامة الجباري إلى الصفحات المجيدة لحزب الاستقلال، وتناغم مواقفه مع تطلعات ورغبات المواطنين ، مع تذكيره باللقاء الأخير الذي جمع الأخ الأمين العام للحزب مع مواطني الإقليم بجماعة ريصانة الجنوبية .. 
 
وعادت باقي كلمات الحفل الذي احتفى بمناضلي الحزب : عبد السلام بنقاسم وصفية الدريوش إلى الأخ مصطفى الشنتوف النائب البرلماني عن دائرة العرائش والذي ثمن مبادرة الاعتراف واعتبرها إيجابية لأبعادها الإنسانية ، مع حديثه عن العمل المتواصل للفريق البرلماني الاستقلالي داخل اللجان البرلمانية أو الجلسات العامة بتوجيه من الأخ الأمين العام للحزب ...
 
وبدوره تحدث الأخ عبد العزيز الجلولي النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي عن خصال المحتفى بهما ، واستعداده للدفاع عن المبادرات التنموية بروح تشاركية ...
 
وقدم الأخ محمد كماشين الأرضية العامة لموضوع الندوة : " مدرسة علال الفاسي الفكرية بالقصر الكبير المواقف النضالية لروادها " فين حين فصل القول في ذلك ذ . عبد السلام بن قاسم بينما ركزت ذة صفية الدريوش على إسهامات المرأة الاستقلالية محليا ودورها التطوعي الخيري .. 
 
وخصصت الجهة المنظمة هدايا وشواهد تقدير قدمت للمحتفى بهما، مع كلمة بالمناسبة للأخت أمينة بنونة .
 
وتخللت الحفل فقرات فنية لفرقة الكشاف المغربي بقيادة الفنان رضوان القدوري

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار