Quantcast
2023 أكتوبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

الأمين العام لحزب الاستقلال يُعَزِّي في وفاة أرملة المناضل الكبير الراحل سيدي امحمد بوستة


*العلم الإلكترونية*

تقدم الدكتور نزار بركة بواجب العزاء والمواساة للأسرة الكريمة للمرحومة الفاضلة الحاجة عفيفة بنسليمان أرملة المجاهد والوطني الكبير سيدي امحمد بوستة رحمه الله.

حيث قال: ببالغ الأسى والتأثر وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا في حزب الاستقلال نبأ وفاة المشمولة بعفو الله السيدة الفاضلة الحاجة عفيفة بنسليمان رحمة الله عليها، أرملة المجاهد والوطني الكبير سيدي امحمد بوستة الأمين العام السابق للحزب، والتي عرفت قيد حياتها بدماثة الأخلاق وطيب المعشر ومثالا عاليا في التواضع والتربية والإحسان وحبها لفعل الخير.

وأضاف: إزاء هذا الرزء الأليم، أتقدم باسمي الشخصي ونيابة عن قيادة الحزب وكافة الاستقلاليات والاستقلاليين، إلى الأسرة الكريمة للفقيدة، وإلى كافة أبنائها وفي مقدمتهم الأخ أحمد خليل بوستة عضو اللجنة التنفيذية للحزب سابقا، وكل من سلوى وأمينة وضحى ونزهة وزينب، وجميع أفراد العائلة والأصهار بأحر التعازي وأصدق المواساة. 

وأردف "بركة": إذ أشاطركم مشاعر الحزن والألم في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، أتضرع إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وكريم رضوانه، ويمطرها بشآبيب مغفرته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهمكم في فقدانها جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إنا لله وانا اليه راجعون

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار