Quantcast
2022 يونيو 18 - تم تعديله في [التاريخ]

الاستقلال يحدد موعد مؤتمره الاستثنائي في هذا التاريخ

اجتماع اللجنة التنفيذية يدعو كل مكونات الحزب لرص الصفوف خلف الأمين العام لحزب الاستقلال


العلم الإلكترونية - الرباط 

عقدت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال اجتماعها الأسبوعي برئاسة الأخ نزار بركة الأمين العام للحزب يوم الجمعة 17 يونيو 2022 بالمركز العام للحزب، خصصت للتداول حول المؤتمر الاستثنائي، والاستحقاقات التنظيمية للحزب.
 
وبعد الاستماع للعرض الذي تقدم به الأخ الأمين العام، وبعد مناقشات مستفيضة وعميقة، تميزت بحس عال من المسؤولية، والصراحة والمكاشفة والغيرة على الحزب، والتي تمحورت حول مخرجات الخلوة الدراسية التي عقدتها اللجنة التنفيذية للحزب بالهرهورة وما تلاها من ردود أفعال، خلصت اللجنة التنفيذية إلى ما يلي :
 
أولا : إن قيادة الحزب وهي تستشعر دقة هذه المرحلة، تؤكد وحدتها وتراصها خلف الأخ الأمين العام ، وهو ما ميز عملها طيلة الخمس سنوات الماضية، والاشتغال يدا في يد من أجل المصلحة العليا للحزب، و العمل جميعا من أجل تقوية الحزب، وتثمين المكتسبات التي تحققت منذ المؤتمر السابع عشر.
 
كما تدعو جميع الاستقلاليات والاستقلاليين إلى رص الصفوف ولم الشمل والحفاظ على تماسك البيت الداخلي وتقويته، والالتفاف حول مبادئ الحزب ومؤسساته.
 
ثانيا : قررت اللجنة التنفيذية بإجماع أعضاءها عقد المؤتمر الاستثنائي للحزب يوم السبت 6 غشت 2022، سيخصص لمراجعة بعض مواد النظام الأساسي للحزب، وذلك وفق القوانين الجاري بها العمل.

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار