Quantcast
2023 نونبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

الرباط تحتضن مهرجانا خطابيا تحت شعار "أوقفوا العدوان ضد فلسطين"

المهرجان التضامني يحيي اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بمشاركة أمناء عامون لأحزاب وطنية وشخصيات سياسية وحقوقية وازنة


الرباط تحتضن مهرجانا خطابيا تحت شعار "أوقفوا العدوان ضد فلسطين"
العلم الإلكترونية - الرباط 

تحت شعار "أوقفوا العدوان ضد فلسطين"، تستعد الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين بالرباط والمكتبة الوطنية، لتنظيم مهرجان خطابي تضامني، إحياء لليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. 
 
ويأتي هذا المهرجان في الذكرى السنوية للتأكيد على الالتزام والوفاء تجاه القضية الفلسطينية، والتي ستنطلق فعالياته يوم الأربعاء 29 نونبر 2023، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بفضاء المكتبة الوطنية بالرباط .
 
ويتيح هذا المهرجان منبرًا لتجديد العهد مع الشعب الفلسطيني الصامد، وتأكيد المواقف المتجذرة للقوى الوطنية السياسية والحقوقية والمدنية المغربية، كما ستتخلل فقرات المهرجان قراءة لرسالة الأمين العام للأمم المتحدة، وكلمات من سفير دولة فلسطين بالرباط ونائب رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني.
 
ومن المنتظر أن يلقي كل من الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، والكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر، كلمات في افتتاح المهرجان الخطابي، ويتوقع أيضا حضور رئيس هيئة الأسرى والمحررين، قدورة فارس، الذي سيلقي كلمة له أمام الحضور، إضافة إلى عرض فيديو قصير حول قصة غزة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار