Quantcast
2022 ماي 15 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء في ضيافة سريع وادي زم لإزاحة الوداد من الصدارة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول "إنوي" لكرة القدم (الجولة الـ24): شباب المحمدية يلاقي المغرب الفاسي من أجل مواصلة التقدم


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي 

تتواصل اليوم الأحد، مباريات الجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول "إنوي"، والتي ستعرف تأخير مباراتي الوداد الرياضي ونهضة بركان، بسبب التزاماتهما القارية.

وتبدو الفرصة مواتية، اليوم، أمام فريق الرجاء الرياضي للانفراد بالمركز الأول ولو مؤقتا في ظل غياب المتصدر الآخر الوداد، وهو يحل ضيفا ثقيلا على فريق سريع وادي زم صاحب المصباح الأحمر المؤدي إلى النزول إلى القسم الثاني.

ورغم أن كفة حظوظ الرجاء في الفوز على السريع، تبدو راجحة على الورق، إلا أن ذلك لا يعني أن مهمة أبناء المدرب رشيد الطاوسي ستكون سهلة في ظل المستويات المتقلبة التي يقدمها "النسور"، في المقابل ليس للاعبي السريع من شيء يخسرونه وسيدافعون عن سمعتهم بتقديم مباراة في المستوى المطلوب.

ولا تخلو قمة شباب المحمدية بضيفه المغرب الفاسي من أهمية، لرغبة الطرفين في التقدم أكثر في سبورة الترتيب، إذا يحتل ممثل الزهور المركز الرابع برصيد 32 نقطة فيما يليه الماص في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، مما ينذر بمواجهة قوية بين الفريقين.

وتتواصل مباريات هذه الجولة يوم غد الاثنين، بلقاءين هامين يجمع الأول بين الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة، فيما الثاني يجمع بين حسنية أكادير وأولمبيك آسفي.
 
* برنامج الجولة 24:

* الجمعة 13 ماي:
/ الفتح الرياضي - الشباب الرياضي السالمي: (1-0)

* الأحد 15 ماي:
16:00/ سريع واد زم - الرجاء الرياضي
18:15/ شباب المحمدية - المغرب الفاسي

* الإثنين 16 ماي:
18:15/ الدفاع الحسني الجديدي - اتحاد طنجة
20:30/ حسنية أكادير - أولمبيك آسفي

* الجمعة 20 ماي:
20:30/ يوسفية برشيد - الجيش الملكي

* الأحد 22 ماي:
18:15/ الوداد الرياضي - أولمبيك خريبكة
20:30/ مولودية وجدة - نهضة بركان

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار