Quantcast
2023 يونيو 6 - تم تعديله في [التاريخ]

الرشوة تطيح بعون سلطة في مراكش

مصالح الشرطة القضائية بمدينة مراكش توقف "مقدم" متلبسا بعد حصوله على أموال كرشوة نظير خدمة


العلم الإلكترونية - نجاة الناصري 

اعتقلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش ظهر يوم الإثنين خامس يونيو الجاري عون سلطة برتبة "مقدم" بعد ضبطه متلبسا بتلقي رشوة تقدر قيمتها ب500 درهم. 
 
وبحسب مصادرنا فإن عملية توقيف المتهم ،الذي يشتغل كعون سلطة بالملحقة الإدارية أسكجور بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة، جاء على إثر كمين محكم تم نصبه من طرف عناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع أحد المواطنين الذي كان قد تقدم بشكاية عبر الرقم الأخضر الذي خصصته رئاسة النيابة العامة للتبليغ عن الرشوة والفساد، بعد أن طلب منه عون السلطة المبلغ المالي المذكور مقابل منحه شهادة إدارية.
 
واستنادا لذات المصادر فإن المشتكي قام باستدراج عون السلطة بعد أن وهمه بقبول طلبه القاضي بمنحه المبلغ السالف ذكره ، حيث ضرب له موعدا بمكان قريب من الملحقة، وبمجرد أن حضر لتسلم الرشوة المتفق عليها حاصره رجال الشرطة القضائية وهو متلبس بعد ضبط المبلغ موضوع الشكاية في جيبه، وبعد تفحص الأوراق المالية تبين أنها تحمل نفس الأرقام التسلسلية التي تم استنساخها قبل عملية التدخل التي توجد بحوزة رجال الأمن.
 
إلى ذلك تم اقتياد المشتبه فيه للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، لاستكمال باقي إجراءات التحقيق التي تجريها عناصر الأمن بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار