Quantcast
2021 سبتمبر 14 - تم تعديله في [التاريخ]

النقيب عبد الواحد الأنصاري رئيسا جديدا لجهة فاس مكناس

علم موقع «العلم» أنه تم التوافق على إسناد رئاسة مجلس جهة فاس مكناس إلى الأستاذ النقيب عبد الواحد الأنصاري عن حزب الاستقلال، وذلك إثر اجتماع للمسؤولين الجهويين بالجهة، لكل من حزب التجمع الوطني للأحرار، وحزب الاستقلال، وحزب الأصالة والمعاصرة.


العلم الإلكترونية - الرباط 

هذا نص البلاغ:
 
«اجتمع المسؤولون الجهويون، لجهة فاس مكناس، لكل من حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال وحزب الأصالة والمعاصرة بتاريخ 12 شتنبر 2021 من أجل تدارس وتقييم نتائج مختلف الإستحقاقات الانتخابية ليوم 8 شتنبر الجاري والتي منحت موقع الصدارة للأحزاب الثلاثة بالجهة.
 
وبعد تثمين الأجواء الإيجابية التي طبعت العملية الانتخابية والتي ستساهم، لا محالة، في تكريس وتقوية الخيار الديموقراطي ببلادنا.
 
وبناءا على الرغبة المشتركة لأحزابنا نعلن للرأي العام ما يلي:
 
1 - الإتفاق على إسناد رئاسة مجلس جهة فاس مكناس لحزب الاستقلال مع توزيع مناصب مكتب و مهام المجلس بين منتخبي الأحزاب الثلاثة؛
 
2 - الإتفاق على مزيد من التنسيق في تدبير انتخاب مختلف هياكل مجالس الجماعات المحلية و مجالس العمالات والأقاليم بين الأحزاب الثلاثة بالجهة؛
 
3 - العمل على الرقي بمستوى أداء المنتخبين محليا وإقليميا وجهويا بما يخدم المصالح العليا للوطن ومصالح ساكنة الجهة ويجعلها تتبوأ المكانة التي تستحقها وطنيا». 
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار