Quantcast
2023 أكتوبر 20 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يشارك في أول نسخة من بطولة الدوري الإفريقي الجديدة

الفيفا والكاف يختاران القلعة الحمراء ضمن الفرق الإفريقية الثمانية المشهورة للمشاركة في البطولة الإفريقية الجديدة


العلم الإلكترونية - الرباط 

اختير نادي الوداد الرياضي البيضاوي من طرف الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم كأحد الأندية المشهورة في شمال إفريقيا، للمشاركة في بطولتهما الجديدة، في نسختها الأولى، والتي أطلق عليها اسم "بطولة الدوري الإفريقي"، حيث ستشارك فيها ثمانية أندية تمثل الجهات الإفريقية الثلاث. 
 
وسيلاقي الوداد البيضاوي في دور الثمن نظيره إنبي النيجيري يوم غد الأحد 22 أكتوبر الجاري في نيجيريا، فيما سيكون لقاء العودة يوم الأربعاء 25 من نفس الشهر. 
 
ويشارك إلى جانب الوداد الرياضي، في هذه البطولة الجديدة، كل من الأهلي المصري، وسيمبا التنزاني، ومازيمبي الكونغولي، والترجي التونسي، وإنييمبا النيجيري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي.
 
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الخميس، بث مباريات دور الثمانية من النسخة الأولي لبطولة الدوري الأفريقي عبر منصته الرسمية "فيفا+".
 
وذكر فيفا عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم بدءا من يوم غد الجمعة بث جميع مباريات دور الثمانية من الدوري الأفريقي الجديد لكرة القدم، مباشرة عبر منصة "فيفا بلاس".
 
وأضاف: "بطولة الدوري الأفريقي هي مسابقة جديدة نشأت شراكة بين الفيفا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وستجمع النسخة الافتتاحية للبطولة بين ثمانية من أشهر الفرق وأكثرها نجاحاً في القارة، والتي تمثل جميع المناطق الإقليمية الأفريقية الثلاث".
 
وأوضح: "تقام مباريات الذهاب في الأيام 20 و21 و22 من شهر أكتوبر الجاري، تليها مواجهات الإياب التي ستقام في 24 و25 من الشهر نفسه، حيث ستكون مباريات دور الثمانية من الدوري الأفريقي لكرة القدم متاحة للمشاهدة مباشرة عبر منصة 'فيفا بلاس'، في جميع أنحاء العالم باستثناء جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وتنزانيا".
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار