Quantcast
2023 مارس 11 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يواجه أتليتيكو الأنغولي لتسهيل مهمته في العبور لربع النهائي

الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا: الفريق الأنغولي يتسلح بعامل الاستقبال للانتقام من خسارته بالدار البيضاء


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي على أرضية ملعب 11 نونبر في الساعة الخامسة عصرا، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وكان الفريق المغربي قد فاز على الفريق الأنغولي بالدار البيضاء بهدف دون رد، برسم الجولة الثانية من نفس الدور.

ويراهن الفريق الأحمر بقيادة مدربه الإسباني غاريدو الضرب بقوة في أنغولا والعودة بنقاط ثلاث لتعزيز حظوظه في المرور إلى دور الربع، خصوصا أن الفريق المغربي مصر على الدفاع عن لقبه المتوج به في النسخة الأخيرة.

واستبعد الإسباني غاريدو، المهاجم الكاميروني ديدييه لامكيل زي، من اللائحة التي ستواجه بترو أتلتيكو في أنغولا بسبب اختياراته التقنية.

وأبلغ مدرب الوداد رئيس الفريق سعيد الناصيري أنه لن يعتمد على خدمات اللاعب الكاميروني لبقية الموسم، بسبب عدم تقديمه الإضافة المنتظرة.

وأجرى الشياطين الحمر أمس الجمعة حصة تدريبية ثانية وأخيرة قبل موقعة السبت، بملعب 11 نونبر لاستئناس اللاعبين بأرضيته، وهي فرصة سانحة للمدرب غاريدو لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيعتمد عليه أمام بيترو أتليتيكو.

وكان الوداد قد شد الرحال الأربعاء الأخير صوب العاصمة الأنغولية لواندا، استعدادا لمواجهة بيترو أتليتيكو، في رحلة مباشرة، عبر طائرة خاصة من مطار وجدة، حيث توقفت رحلة الفريق بالغابون قبل المواصلة نحو أنغولا، وأجرى حصة تدريبية الخميس لإزالة العياء لدى اللاعبين.

من جانبه سيدخل الفريق الأنغولي، المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز لمغادرة الرتبة الثانية التي يحتلها برصيد 4 نقاط، وتسيد المجموعة الأولى، وبالتالي الاقتراب من دور ربع النهائي، وسيستفيد بيترو أتليتيكو من عامل الاستقبال والحضور الجماهيري، الذي سيشكل حافزا معنويا للاعبين من أجل بذل مزيد من الجهد لتحقيق الانتصار داخل القواعد، لأن أي خسارة غير منتظرة للفريق الأنغولي ستصعب من مأموريته في الاستمرار بالمسابقة.

المباراة تبدو مربوحة على الورق لفائدة بيترو أتليتيكو بحكم عاملي الأرض والجمهور، لكن الوداد قادر على قلب الطاولة على الخصم بميدانه والعودة بالنقاط الثلاث.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد حسم في هوية الحكم الذي سيقود مباراة بيترو أتليتيكو والوداد، المقرر إجراؤها اليوم بملعب 11 نونبر بأنغولا، الأمر يتعلق بالحكم الغابوني بيير كيسلان أتشو.

يشار إلى أن الوداد يحتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، متبوعا ببيترو أتليتيكو ب 4 نقاط، وشبيبة القبائل الجزائري في الرتبة الثالثة بنفس النقاط، في حين يحتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الأخير بثلاث نقاط.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار