Quantcast
2022 فبراير 28 - تم تعديله في [التاريخ]

انتخاب "عبد الهادي بودبليج" رئيسا للمنظمة العربية للمحامين الشباب فرع المغرب

انتخب الأستاذ عبد الهادي بودبليج الكاتب الإقليمي لرابطة المحامين الاستقلاليين لتارودانت، رئيسا للمنظمة العربية للمحامين الشباب - فرع المغرب - خلال المؤتمر العام العاشر الذي انعقد في العاصمة التونسية تونس ما بين 25 و26 فبراير الجاري.



الأستاذ بودبليج انتخب أيضا عضوا بالمكتب التنفيذي للمنظمة رفقة، 12 محاميا شابا يمثلون مختلف الدول العربية المنضوية تحت لواء المنظمة العربية للمحامين الشباب. 
 

وشهدت الجمعية العمومية للمنظمة انتخاب الأستاذ د. علاء شون من العراق رئيسا للمنظمة.

 



وتعتبر المنظمة العربية للمحامين الشباب التي أسست سنة 2000 بالعاصمة الليبية طرابلس، منظمة مهنية غير حكومية تهدف إلى تعزيز وتدعيم أواصر الصداقة والتضامن المهني بين المحامين الشباب على المستوى الإقليمي والعربي والدولي، ومؤازرة نقابات وجمعيات المحامين في الأقطار العربية، والتضامن معها وتقوية مراكزها، إضافة إلى الارتقاء بالقدرات الفردية والجماعية للمحامين الشباب وتدعيمها والدفاع عن مصالحهم المشتركة.

 

يذكر أن الأستاذ عبد الهادي بودبليج يعتبر أحد الطاقات الشابة الواعدة في جهة سوس ماسة سواء على المستوى المهني أو السياسي، منها الكاتب الإقليمي لرابطة المحامين الاستقلاليين بتارودانت وكاتب فرع حزب الاستقلال بجماعة سيدي حماد أوعمر بإقليم تارودانت، كما يرأس حاليا لجنة الاستثمار في المجلس الجماعي لأولاد تايمة، إضافة إلى شغله لمنصب عضو بالمكتب التنفيذي لمنتدى المحامين الشباب بأكادير العيون.


العلم الإلكترونية: حسام الگوينة
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار