Quantcast
2022 يونيو 4 - تم تعديله في [التاريخ]

انطلاق بيع تذاكر مباراة الأسود وجنوب إفريقيا

تصفيات كأس أمم افريقيا (كوت ديفوار 2023).. انطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة المنتخب المغربي و نظيره الجنوب افريقي ابتداء من اليوم السبت


العلم الإلكترونية - الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بمنتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس 9 يونيو الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا ( الكوت ديفوار 2023 )، قد انطلقت ابتداء من اليوم السبت عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma

وأوضحت الجامعة في بلاغ نشرته صباح اليوم السبت على موقعها الرسمي انه يمكن سحب هذه التذاكر ابتداء من يوم الاثنين 6 يونيو الجاري من الشبابيك مدينة الدار البيضاء بكل من (مركب بنجلون، ومركب الوازيس) ومدينة الرباط بكل من (المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن).

وأشارت إلى أنه سيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي:

الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.
الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.

وقد حددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي: (الدرجة الثالثة: 30 درهما، والدرجة الثانية: 50 درهما، والدرجة الأولى: 100 درهما، وبريميوم: 150 درهما).

ويتعين على المتفرجين الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، وبوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.
 
 
 
 
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار