Quantcast
2023 نونبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

بعدما تناولت "العلم" الموضوع.. البالوعات تُصلح ببلقصيري

مجلس جماعة مدينة بلقصيري يتفاعل بسرعة مع مقال نشر بـ"العلم الإلكترونية" ويقوم بإصلاح بالوعات الصرف الصحي


العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

أبان مجلس جماعة مدينة بلقصيري عن تفاعل جدي وسريع، بعد قيامه بدرء الخطر الذي كان يتهدد ساكنة المدينة، بسبب بالوعات الصرف الصحي المترامية في قارعات الشوارع بدون غطاء. 

وقد نشرت "العلم الإلكترونية"، خبرا في الموضوع بعنوان "بلقصيري: بالوعات الصرف الصحي بدون غطاء قنابل موقوتة في وجه الساكنة" يوم 13 نونبر 2023، بعد انتظار طويل للساكنة التي اشتكت عليها في العديد من المناسبات دون تحريك ساكن، لإصلاح الوضع. 

وحسب ما ورد على مراسلنا بالمدينة، فقد سارعت الجهات المعنية بساعات قلائل من نشر المقال، إلى تدارك الأمر، حيث عمدت على إنشاء غطاءات جديدة للبالوعات، وتم وضعها عليها، لتلافي الأخطار، خصوصا وأن إحداها تسببت لأحد المواطنين في جروح على مستوى ساقه. 

هذه الاستجابة لجماعة مشرع بلقصيري في إصلاح البالوعة، استحسنتها الساكنة، كما تعبرت عن مدى التواصل الفعلي بين مؤسسة الجماعة الترابية والمؤسسة الإعلامية خدمة لقضايا الشأن المحلي والمجتمعي .
 
من جهة أخرى فإن إصلاح البالوعة التي ظلتت مدة من الزمن بجانب القصر البلدي تشكل خطرا على الساكنة، لا يلغي دور جماعة مشرع بلقصيري المنوط بها لإصلاح باقي البالوعات المنكسرة والمتناثرة في أنحاء مختلفة داخل المدينة، والتي لا زالت تشكل خطرا محدقا كقنابل موقوتة في وجه الساكنة.


 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار