Quantcast
2023 سبتمبر 7 - تم تعديله في [التاريخ]

تفاصيل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي للتعاضد برئاسة مولاي إبراهيم العثماني

تأكيد ازيد من خمس دول افريقية انخراطها في الاتحاد والتوافق حول فتح مكتب جهوي لشمال افريقيا في تونس


العلم الإلكترونية - الرباط

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي للتعاضد اجتماعا صبيحة الثلاثاء 05 شتنبر الجاري، ترأسه مولاي إبراهيم العثماني  رئيس الاتحاد ورئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، وذلك عبر تقنية التناظر المرئي بمقر الاتحاد الافريقي للتعاضد بالرباط،  حيت تمت دراسة مجموعة من النقاط المدرجة في جدول الاعمال.
 
في بداية الاجتماع  تم التهييء و التحضير لانعقاد  المجلس الإداري المزمع عقده  عبر تقنية التناظر المرئي يوم الأربعاء 13 شتنبر 2023.
 
كما تم التوافق حول  إحداث المكتب الجهوي لشمال إفريقيا بعاصمة تونس في شهر دجنبر المقبل.
 
الاجتماع  كان مناسبة  لدراسة الميزانية وكذا المخطط الاستراتيجي 2022-2027.

كما إستقبل الاتحاد الافريقي للتعاضد إنخراطات جديدة لكل من الدول التالية: تشاد، الكاميرون، تونس، البروندي، و الجمهورية الديموقراطية للكونغو وأيضا تعاضدية البريد والمواصلات بالمغرب.
 
والجدير بالذكر، أن الاتحاد الافريقي للتعاضد بقيادة مولاي إبراهيم العثماني يطمح إلى فتح مكاتب جهوية في القارة الإفريقية من أجل تعزيز الأدوار النبيلة للتعاضد و المساهمة في تسويق التجربة المغربية الرائدة في مجال الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والتي ستستفيد منها كل الدول الإفريقية المنخرطة في الاتحاد الافريقي للتعاضد.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار