Quantcast
2022 يناير 11 - تم تعديله في [التاريخ]

تفاصيل جديدة في قضية الأستاذة التي أرسلت تلميذها للمستعجلات

الشرطة تعتقل الأستاذة وتضعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث


العلم الإلكترونية - متابعة 

قررت النيابة العامة ببني ملال، وضع الأستاذة المتهمة بتعنيف تلميذها، رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين انتهاء التحقيقات التي تمت مباشرتها مباشرة بعد تفجر القضية.
 
ووفق موقع "أخبارنا" ، فإن محققي الشرطة القضائية لازالوا يواصلون الاستماع إلى المتهمة والضحية، بالإضافة إلى باقي التلاميذ الذين عاينوا الواقعة، حيث سيتقرر مصير الأستاذة على ضوء التقرير النهائي الذي سترفعه الشرطة في اليومين القادمين.
 
وكانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ببني ملال، قد دخلت على خط واقعة تعنيف تلميذ يتابع دراسته بإحدى المؤسسات التعليمية الخصوصية بالإقليم.
 
وجاء في بلاغ للمديرية عينها، توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، أنه "من منطلق المسؤولية وحماية جميع مكونات المجتمع المدرسي من كل أشكال العنف؛ سارعت المديرية المذكورة، فور علمها بالموضوع، إلى التواصل المباشر مع مختلف الأطراف وتتبع تطورات هذا الوضع بتنسيق مع عائلة التلميذ وإدارة المؤسسة التعليمية".
 
وفي هذا الصدد، قامت المديرية نفسها بـ"تكليف لجنة إقليمية للبحث والتقصي في الموضوع من أجل اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة"، بالإضافة إلى "التنسيق والتتبع مع السلطات القضائية المختصة قصد تحديد حدود المسؤوليات في الموضوع"، علاوة على "متابعة الوضع الصحي للتلميذ ومواكبة تطورات حالته الصحية بالتنسيق مع عائلته". 
 
وشددت المديرية، في بلاغها، عل أنها "لن تتوانى في حماية جميع مكونات المجتمع المدرسي من كل مظاهر العنف بمختلف أشكاله"، خالصة إلى أنها "ستتخذ كل التدابير والإجراءات القانونية والإدارية في سبيل ذلك".
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار