Quantcast
2021 ديسمبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في السرقة بحد السوالم

عناصر الدرك الملكي توقع بخمسة أفراد ضمن عصابة إجرامية تنشط في سرقة المنازل والدراجات النارية


العلم الإلكترونية - متابعة 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بحد السوالم من تفكيك عصابة إجرامية مكونة من خمسة أشخاص، كانوا ينشطون في مجال سرقة المنازل الثانوية، خاصة تلك التي يتواجد أصحابها خارج أرض الوطن، والدراجات النارية من الشركات و اعتراض السبيل.
 
وتتراوح اعمار افراد العصابة بين 20 و 30 سنة ، أن ثلاثة منهم سجلهم العدلي حافل بالسوابق القضائية، في مجال السرقات و الحيازة و الاتجار في المخدرات، وتمكنت عناصر الدرك الملكي حد السوالم، من وضع اليد على المسروقات في أماكن متفرقة من أنحاء الجماعة القروية السوالم الطريفية، وعملت على استرجاع الدراجات النارية إلى أصحابها.
 
وجاءت عملية التوقيف بناء على تحريات قام بها رجال الدرك بمنطقة حد السوالم و السوالم الطريفية وسيدي رحال الشاطئ، والتي أفضت إلى الاهتداء إلى أماكن تواجد افراد العصابة .
 
واستهدف الجناة مقر شركة شركة متخصصة في انتاج الديك الرومي، توجد بدوار البراهمة السوالم الطريفية إقليم برشيد، و كسروا قفل باب المستودع، وسرقوا دراجات نارية تعود ملكيتها للمستخدمين بالشركة .
 
وسيتابع الموقوفون بتهم تكوين عصابة إجرامية مختصة في سرقة المنازل واعتراض السبيل، المقرونة بظروف الليل والسطو عن طريق الكسر، و التعدد و الحيازة و الاتجار في المخدرات.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار