Quantcast
2022 ماي 13 - تم تعديله في [التاريخ]

تقريبا لخدمات التعاضدية العامة من المنخرط

العثماني يشرف على إفتتاح وكالة خدمات القرب بمدينة جرسيف


العلم الإلكترونية - الرباط

أشرف مولاي إبراهيم العثماني رئيس التعاضدية العامة لمنخرطي الإدارات العمومية الخميس 12 ماي الجاري ، على إفتتاح وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة غرسيف، الى جانب أعضاء المكتب المسير وكذلك المنسق الجهوي للمنتخبين بجهة الشرق و عضو المجلس الإداري ومندوبي الجهة الشرقية بحضور ممثل عن عمالة إقليم جرسيف.

ويأتي هذا الحدث في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن دورة المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19 - 20 - 21 نونبر 2021.

وبالمناسبة أكد رئيس التعاضدية العامة على ضرورة الاهتمام بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم عبر تقريب خدمات القرب التي هي من الأهداف الاساسية للمخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 - 2025 . وبالتالي سيمكن افتتاح وكالة القرب التابعة للتعاضدية جميع المنخرطين التابعين لعمالة جرسيف من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.

كما صرح كل المنخرطين الذين حضروا لحفل التدشين عن شعورهم بالاعتزاز بهذا الانجاز الذي سيكون له الأثر الإيجابي على كافة المستويات خصوصا، بعد الاطمئنان على السير العادي لملفاتهم المرضية التي غالبا ما يكون مصيرها الضياع في مقرات القرب التي أحدتثها الأجهزة السابقة.

ولأهمية الحدث وتعبيرا عن امتنانهم قدم مندوبو مدينة جرسيف تذكارا لرئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة، عرفانا بكل المجهودات المبذولة من طرف الأجهزة المسيرة الحالية لإحداث وكالات خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة .خدمة للمنخرط وذويه ومهام الوكالة تتحدد في إستقبال وتسجيل ملفات المرض، وتسجيل ملفات الانخراطات واستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية.اضافة الى تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.

وجدد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في المساهمة في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس ..


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار