Quantcast
2021 فبراير 1 - تم تعديله في [التاريخ]

توقيــف شخصيــن للاشتبــاه فــي تورطهما بقضيــة تتعلق بالتزوير في وثائق رسمية واستعمالها بسطات

تمكنــت عناصــر المصلحة الولائيــة للشرطــة القضائيــة بمدينـة سطات يوم السبت 30 يناير 2021 من توقيف شخصين يبلغان من العمر 40 و50 سنة أحدهما من ذوي السوابق القضائية في الجرائم المالية، وذلك للاشتباه في تورطهما بقضية تتعلق بالتزوير في وثائق رسمية واستعمالها.


وأفــادت مصادر "العلـــم" أن المشتبــه فيــه الأول جرى توقيفه وسط مدينة سطات، وذلك بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني، حيث تم حجز مجموعة من الوثائق المزورة بحوزته والتي تحمل هويات الغير من بينها شهادة للسوابق القضائية ونتيجة للاختبار المتعلق بالكشف عن فيروس كوفيد-19، قبل أن يتم لاحقا توقيف شريكه الذي يملك محــلا للمعــدات الالكترونية بنفس المدينة. 
 

    وأوضحت المصادر ذاتها أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الثاني مكنت من حجز مجموعة من الوثائق الإدارية في اسم الغير والعقود المزورة فضلا عن حجز معدات معلوماتية ودعامات تخزين رقمية وأجهزة للطباعة يشتبه في استعمالها في تنفيذ عمليات التزوير.
 

    هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بممارسة هذا النشاط الإجرامي، المنسوب للمعنيين بالأمر في انتظار عرضهما على ممثل الحق العام.  
 

 العلم الإلكترونية: سطات ​- محمد جنان


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار