Quantcast
2023 سبتمبر 13 - تم تعديله في [التاريخ]

جمعية Tech4Good Morocco تُطلق المنصة التعاونية i3ana.ma لتبسيط التبرعات لضحايا الزلزال


* العلم الإلكترونية
من أجل تسهيل تجميع ومشاركة المعلومات التي تهدف إلى تبسيط التبرعات لضحايا الزلزال في المغرب، تطلق جمعية Tech4Good بدعم من وكالة MAYADIGITAL، المنصة التعاونية i3ana.ma، بهدف تسليط الضوء على أكبر عدد ممكن من المبادرات، وربط مختلف الجهات الفاعلة وفقا للاحتياجات، والمساهمة في مشاركة المعلومات بالطريقة الصحيحة.

معلومات موحدة وموثوقة لتسهيل التبرعات لضحايا الزلزال

هي منصة لتجميع ومشاركة المعلومات المصممة لتسهيل التبرعات لضحايا الزلزال في المغرب، هدف i3ana.ma هو تبسيط وتسهيل عمليات التبرع في سياق حالة الطوارئ، من خلال توجيه كل جهد بشكل أفضل والاستجابة لاحتياجات كل شخص يرغب في المساهمة. سيتم من خلال المنصة المنصة التعاونية أكبر قدر من المبادرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

منصة تعاونية

تم على المنصة تجميع مختلف الجمعيات المعترف بها عامة، وكذلك الجمعيات المحلية، ومراكز التبرع بالدم، وشركات النقل المعترف بها. الهدف هو بناء رابط بين أولئك الذين يرغبون في التبرع وأولئك الذين يعملون على أرض الواقع.

 i3ana.ma هي نداء لتوحيد جميع القوى الحية بطريقة منظمة وموثوقة من أجل تنظيم وتبسيط جهود الجميع. ندعو جميع فاعلي المجتمع المدني للتعبير عن أنفسهم والتسجيل ونقل رسائل الطوارئ من خلال المنصة من خلال مساحة مخصصة.

منصة قابلة للتطوير

ندرك التحدي الذي تمثله هذه المنصة، وسنعمل على تحديثها يوميًا لدعم هذه المرحلة، وأيضًا مرحلة إعادة الإعمار التي ستليها.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار