Quantcast
2023 أكتوبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

حملة موسعة تنهي الاستغلال العشوائي للملك العام بعلال التازي


العلم الإلكترونية - يحيى حيبوري

شن رجال السلطة المحلية بمركز مدينة سيدي علال التازي يوم أمس الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، أكبر حملة لتحرير الملك العمومي بالشارع الرئيسي والسوق المركزي -المارشي-. 
 
وباشرت السلطات المحلية التي أشرف عليها السيد القائد مدعوما بأعوان السلطة والقوات المساعدة وعمال النظافة وآليات الجماعة وقائد المركز الترابي للدرك الملكي مسنودين بعشرات الأفراد من الدركيين بإخلاء الشارع و-المارشي- من الباعة المتجولين المحتلين للرصيف المخصص للمارة والمرافقين.
 
وجاءت الحملة بعد الويلات التي عانت منها الساكنة والعابرين من تبعات الاحتلال الملك العمومي حيث انتشار الازبال في كل مكان و بقايا مخلفات النفايات التي تجمع الفئران والكلاب الضالة مما يساهم في تشويه جمالية المدينة لاسيما انه شارع رئيسي صرفت عليه أموال طائلة لتأهيله. 
 
وقد عبرت الساكنة المحاذية للشارع عن سعادتها بهذه المبادرة، بعد أن عاشت الويلات من الضوضاء وإغلاق الطرقات وسماع كلام نابي، وهي متحلقة فيما بينها حول موائد الطعام.
 
وعلى غرار مدينة سيدي علال التازي تشهد مدن إقليم القنيطرة عدة حملات من أجل تفعيل دورية عامل الإقليم، الموجهة إلى رجال السلطة تحثهم على ضرورة تحرير الملك العمومي.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار