Quantcast
2024 مارس 11 - تم تعديله في [التاريخ]

درك إنزكان يطيح بعصابة متورطة في جرائم متعددة من بينها المخدرات


العلم الإلكترونية - متابعة

أوقعت مصالح الدرك بالمركز القضائي لسرية انزكان، في شباكها ثلاثة عناصر من عصابة اجرامية متخصصة في الاتجار الداخلي للمخدرات كانت تنشط بثلاثة أقاليم بجهة سوس ماسة “انزكان تارودانت وأكادير ” يوم أمس الأحد 10 مارس الجاري .
 
وكشفت مصادر إعلامية أن مصالح الدرك الملكي أسقطت في بداية العملية عنصرا كان مكلفا بنقل المخدرات بالأقاليم المذكورة سلفا، بعد ضبطه متلبسا وهو يقوم بتسليم كمية من المخدرات لعضو آخر بالشيكة الإجرلمية، الذي يتكلف بتوزيعها ضواحي اولاد التايمة بإقليم تارودانت.

وقد جرى اعتقال الأخيرين في نفس الوقت متلبسين بشحنة المخدرات، وتم الاستماع إليهما، ويعد ذلك قامت عناصر الدرك بالانتقال إلى منطقة الدراركة ضواحي مدينة اكادير، حيث تم اعتقال العنصر الثالث المفترض الرأس المدبر للعصابة، وبعد تفتيش دقيق لمنزله، تم العثور على كميات مهمة من مخدر الشيرا والكيف وأوراق طابا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجات نارية ومبلغ مالي مهم يرجح أنه من محصلات الفعل الإجرامي.
 
وحسب مصادر أمنية، فإن أفراد العصابة الثلاث، كانوا موضوع مذكرات بحث وطنية صادرة عن مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، بتهم تتعلق بالاتجار في المخدرات والإختطاف والإحتجاز وطلب الفدية، والضرب والجرح وحيازة سلاح ناري والاتجار في المخدرات القوية.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تجري تحت إشراف من النيابة العامة المختصة للكشف عن الخيوط المرتبطة بهذه العصابة والجرائم الأخرى المرتكبة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار