Quantcast
2023 يوليوز 13 - تم تعديله في [التاريخ]

رضيعة ميتة تستنفر مصالح أمن مراكش

بعد التخلي عن رضيعة متوفاة عناصر الدرك تعتقل المتورطين بمراكش


العلم الإلكترونية - نجاة الناصري 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بإقليم الحوز يوم الأربعاء12 يوليوز من فك لغز التخلي عن رضيعة عثر عليها متوفاة، يوم الثلاثاء،11 يوليوز الجاري بجماعة ستي فاطمة، حيث جرى اعتقال شاب يبلغ من العمر حوالي 26 سنة، وفتاة في العشرينيات من عمرها ، في شقة بحي جليز، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، تبعا لتعليمات النيابة العامة.
 
وذلك بعد سلسلة من التحريات والأبحاث التي تم اتخاذها مباشرة بعد العثور على الرضيعة المتوفاة، والتي مكنت بحسب ذات المصادر من الوصول الى المتورطين في هذه القضية التي استنفرت مصالح الأمن 
 
وأضافت مصادرنا أن كاميرات المراقبة ساهمت في رصد شاب وفتاة كانا على متن دراجة نارية من نوع تيماكس ، حيث تم تحديد هويتهما وتتبع تحركاتهما، إلى أن تم تحديد مكان إقامتهما بدقة.
 
وتحت إشراف القائد الإقليمي للدرك بالحوز وبتنسيق مع مصالح الأمن، تم اعتقالهما في شقة كانا يقيمان بها على سبيل الكراء. وتم اقتيادهما إلى مقر قيادة الدرك ببلدية تحناوت 
 
وبعد مواجهتهما بمجموعة من الأدلة اعترفا بالمنسوب إليهما وأكدا تورطهما في علاقة غير شرعية نجم عنها حمل. وبعد الولادة، قررا التخلص من الرضيعة في مكان بعيد عن الأنظار.
 
 ويشار أن عناصر الدرك الملكي بإقليم الحوز استنفرت جميع مصالحها، من أجل الوصول إلى شاب وشابة تخلصا من جثة رضيع حديث الولادة، يوم الثلاثاء 11 يوليوز الجاري، بداخل بئر بدوار أغبالو التابع لجماعة ستي فاضمة.
 
ووفق ذات المصادر، فإن المتهمين كانا على متن دراجة نارية من نوع تيماكس باللونين الأسود والأبيض، حلا بدوار أغبالو وتخلصا من رضيع حديث الولادة قبل أن يلوذا بالفرار نحو وجهة مجهولة.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار