Quantcast
2022 ماي 20 - تم تعديله في [التاريخ]

شرطة السياحة المصرية تكشف أسباب وفاة الفنان سمير صبري بفندق شهير

كشفت شرطة السياحة في مصر، أسباب وفاة الفنان الكبير سمير صبري داخل الغرفة 46 في فندق شهير بالزمالك.



وأوضحت الشرطة أن الفندق حرر بلاغا في شرطة السياحة عقب وفاة النجم الكبير سمير صبري، وذلك لوفاته داخل الغرفة رقم 46 بالفندق، بعد صراع مع المرض. 

وأفاد البلاغ بأن الفنان الكبير يقيم بالفندق الكائن في منطقة الزمالك منذ 20 إبريل الماضي، وأثبتت مناظرة الجثمان أن الوفاة طبيعية. 

وبحسب مصادر أمنية فإن شرطة السياحة تلقت بلاغا من فندق شهير بالزمالك بوفاة الفنان الكبير سمير صبري فانتقلت قوة أمنية وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق بوفاة الراحل، وتبين أنه كان يعاني من مضاعفات مرض "الكانسر"، بالإضافة إلى أمراض في القلب خلال مدة وجوده داخل الفندق لقضاء فترة نقاهة بعد رحلة العلاج الأخيرة.

وستشيع جنازة الفنان الكبير سمير صبري من مسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى مقابر الأسرة يومه السبت 20 ماي.

 رحل "صبري" عن دُنْيانا بعد رحلة عطاء فني مليئة بالأعمال الفنية المتنوعة ما بين السينما والدراما والمسرح بعد أن بدأ حياته المهنية كمذيع تلفزيوني.

حيث كان آخر ظهور للفنان الكبير في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية.

ولد "صبري" في 27 ديسمبر عام 1936، عمل في بداياته مذيعا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء. له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي.
 
العلم الإلكترونية + الوطن

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار