Quantcast
2023 مارس 24 - تم تعديله في [التاريخ]

شكاية فتاة تطيح بشرطي مزور في الرباط

سلبها أموالها ووعدها بالزواج وولوج سلك الشرطة.. نصاب خطير ينتحل صفة شرطي يقع في كمين أمن الرباط


العلم الإلكترونية - الرباط 

مرة أخرى، تتصدى الأجهزة الأمنية المختصة لعارضي المناصب الوهمية في سلك الأمن الوطني، في تحد سافر لتوجيهات المديرية العامة التي حذرت من التلاعب والمس بنزاهة مباريات التوظيف التي تعلن عنها سنويا، حيث أسقطت شكاية رسمية تقدمت بها فتاة من الرباط «نصابا جديدا وصف بالخطير، بالنظر إلى سوابقه القضائية في مجالات النصب والاحتيال.
 
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن يعقوب المنصور بالرباط، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، انتحل صفة ضابط شرطة، وعرض ضحاياه للنصب والاحتيال، ووعود وهمية بالتوظيف في سلك الشرطة. 
 
وكشفت التحريات الأولية، بعد شكاية تقدمت بها فتاة، أن المتهم الذي انتحل صفة رجل أمن امتدت عروضه الإجرامية إلى تقديم إغراءات موازية للفتيات الضحايا من أجل الزواج بهن، قبل أن تطيح به الأبحاث وتقوده للتحقيق بتهم ثقيلة. 
 
وأكد مصدر أمني حسب جريدة "الأخبار"، أن مصالح الشرطة كانت قد فتحت بحثا قضائيا، على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تتهم فيها المشتبه فيه بانتحال صفة شرطي وسلبها مبالغ مالية مقابل وعود وهمية بالزواج والتوظيف في أسلاك الأمن الوطني، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويته وتوقيفه متلبسا بحيازة بطاقة بنكية في اسم الضحية.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار