Quantcast
2023 نونبر 27 - تم تعديله في [التاريخ]

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقص شريط البازار الخيري للنادي الدبلوماسي

برعاية ملكية سامية.. بازار النادي الدبلوماسي أرضية للتضامن والتنوع الثقافي والحضاري في خدمة المجتمع


صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقص شريط البازار الخيري للنادي الدبلوماسي
العلم الإلكترونية - الرباط 

في إطار الفعاليات الاجتماعية الراقية، ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم حفل تدشين البازار الخيري للنادي الدبلوماسي في المكتبة الوطنية للمملكة المغربية أول أمس السبت 25 نونبر الجاري بالرباط. 
 
ويمثل هذا الحدث السامي الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، جزء من النشاط الاجتماعي البارز في الحياة العاصمية. 
 
وعقب قص الشريط الرمزي للإعلان عن انطلاق البازار، قامت صاحبة السمو الملكي بجولة في أروقته للاطلاع على مجموعة واسعة من منتجات الصناعة التقليدية والمحلية المقدمة من عدة دول مشاركة، والذي يعتبر جسر تواصل بين هذه الدول ومحطة مهمة لتعزيز روح التضامن والصداقة بين مختلف الثقافات.
 
تجدر الإشارة، إلى أن البازار الخيري للنادي الدبلوماسي، يعد تقليدًا عريقا يمتد لأكثر من 30 سنة، حيث يجمع عقيلات رؤساء البعثات الدبلوماسية وممثلي المنظمات الدولية بالمغرب، حيث يهدف إلى دعم الفئات الهشة وتعزيز قيم التضامن والتآخي.
 
وتعكس هذه المناسبة الاجتماعية الكبرى، التزام سمو الأميرة للا مريم بتعزيز دور النساء في الحياة الاجتماعية والاقتصادية، حيث تشارك التعاونيات النسائية المغربية بنشاط في البازار، مسهمة في تعزيز التنمية ودعم الضحايا.
 
وقد شهدت هذه النسخة من البازار مشاركة واسعة من أكثر من 30 بلدا ومنظمة دولية، وتعتبر فرصة للحصول على منتجات تمثل مختلف القارات، كما يتوقع أن تسهم الاعتمادات الكبيرة المخصصة لهذا الحدث، في دعم المنظمات غير الحكومية المحلية، خاصة في مجالات التربية والصحة والتنمية.

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقص شريط البازار الخيري للنادي الدبلوماسي

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار