Quantcast
2021 أكتوبر 27 - تم تعديله في [التاريخ]

عمدة شيكاغو توجه رسالة تهنئة إلى نبيلة ارميلي ضمن إطار توطيد علاقات التعاون بين المدينتين

رسالة تهنئة من السيدة لوري لاياتفوت عمدة شيكاغو إلى نظيرتها في الدارالبيضاء بمناسبة تعيينها كأول امرأة عمدة لأكبر مدينة اقتصادية بالمملكة المغربية


العلم الإلكترونية - الرباط

استقبلت رئيسة جماعة الدارالبيضاء، الدكتورة نبيلة ارميلي، يومه الأربعاء 27 أكتوبر 2021 وفدا عن توأمة الدارالبيضاء – شيكاغو، يتكون من رئيستي لجنة توأمة الدارالبيضاء شيكاغو بالولايات المتحدة، السيدتين ليسا روبرتس وجولي استليانو، ورئيس جمعية توأمة الدارالبيضاء شيكاغو، بوبكر مازوز، ونائبة رئيس مؤسسة إدماج للتنمية (جمعية الأحياء إدماج سابقا)، الآنسة سلمي المطيشي.

وخلال هذا اللقاء، الذي حضره رئيس مقاطعة سيدي مومن، السيد عبد الرحيم الوطاس وبعض مساعدي العمدة، سلم الوفد رسالة تهنئة من عمدة شيكاغو، السيدة لوري لاياتفوت، إلى نظيرتها في الدارالبيضاء بمناسبة تعيينها كأول امرأة عمدة لأكبر مدينة اقتصادية بالمملكة المغربية.

وأكدت السيدة لوري لاياتفوت، في رسالتها، عزمها على توطيد روابط الصداقة والتعاون في شتي المجالات بين شيكاغو والدارالبيضاء.

كما أكدت على استمرار تعزيز العلاقات ليس فقط بين الدارالبيضاء وشيكاغو، لكن على نطاق أوسع بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الامريكية، معربة عن ترحابها بالطلاب والسياح والمسؤولين من الدارالبيضاء والمغرب بصفة عامة بعد الخروج من الجائحة.

من جانبها، عبرت الدكتورة نبيلة ارميلي عن شكرها وامتنانها لزيارة الوفد الامريكي للدارالبيضاء وكذا للسيدة لوري لاياتفوت، عمدة شيكاغو على جهودها للرقي بالعلاقات بين المدنيتين الذي يربط بينهما ميثاق توأمة منذ سنة 1982، وعلاقات صداقة وتعاون في جملة من المجالات خاصة الصحة والبيئة والتربية.

كما سلمت عمدة الدارالبيضاء بدورها للوفد الأمريكي رسالة موجهة إلى السيدة لوري لاياتفوت، عمدة شيكاغو تؤكد فيها على عمق ومتانة العلاقات بين الدارالبيضاء وشيكاغو وضرورة تعزيزها وتطويرها خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والرياضية، وذلك عبرتبادل الخبرات والتجارب بين الحاضرتين المغربية والأمريكية.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار