Quantcast
2024 يناير 4 - تم تعديله في [التاريخ]

قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات البوليساريو اخترقت الجدار العازل

طائرات مسيرة تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية تقضي على عناصر المرتزقة كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية إرهابية ضد أهداف مغربية


قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات البوليساريو اخترقت الجدار العازل
العلم الإلكترونية - الرباط 

أجمعت مصادر متطابقة ذات مصداقية، إن أربعة أشخاص من مليشيات البوليساريو لقوا حتفهم فجر يوم الأربعاء الماضي بمنطقة امهيريز داخل المنطقة العازلة القريبة من مدينة السمارة المغربية.
 
و كشفت هذه المصادر أن هؤلاء الأشخاص لقوا حتفهم نتيجة قصفهم من طرف طائرات مسيرة تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية حين اقترابهم من الجدار و كانوا في طريقهم إلى القيام بعمل إرهابي .
 
وأوضحت وسائل إعلامية أن الأمر يتعلق فعلا بأشخاص يحملون السلاح ضمن مليشيات البوليساريو ، و يتعلق الأمر بكل من ببأبا حمودي الداف و ينتمي إلى ما يسمى بالكتيبة الثانية من مليشيات الجبهة و محمد الناجم السالك و حسني إبراهيم ينتمون إلى ما يسمى بـ الكتيبة السابعة. 
 
في حين أصيب كل من المسمى بلاهي وينتمي إلى ما يسمى بـ "الكتيبة السابعة" و نفعي محمد سالم و ينتمي إلى ما يسمى بسلاح الإشارة في مليشيات البوليساريو و حمدي حبيب وهو عنصر من عناصر قيادة الجبهة الانفصالية، وبشار المخاطر وينتمي إلى ما يسمى بالكتيبة السابعة.
 
كما أكدت المصادر أن شخصا آخر من نفس المليشيات الانفصالية يدعى السيد سالك علي موسى و ينتمي إلى ما يسمى بالكتيبة السادسة لمليشيات البوليساريو، اعتبر من المفقودين .

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار