Quantcast
2022 يناير 28 - تم تعديله في [التاريخ]

لارام تزف بشرى للجالية المغربية والعالقين والراغبين في السفر

شركة الخطوط الملكية المغربية تصدر بلاغا بخصوص عودة الرحلات الجوية بين المغرب و50 دولة في القارات الأربع


العلم الإلكترونية - الرباط 
 
أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن استئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكة الشركة ابتداء من 7 فبراير المقبل.
 
وقال بلاغ الشركة أن برنامج الرحلات سيشمل رحلات مباشرة تربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة بكل من أوروبا وأفريقيا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا.
 
وأكد البلاغ على أن الشركة ستحرص على الاحترام التام لشروط السلطات العمومية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا وذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات مع الالتزام لضمان حماية صحة وسلامة زيناء ومستخدمي الشركة.
 
وأضاف البلاغ، أن شركة الخطوط الملكية المغربية ستعزز برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات وعدد الوجهات حرصا منها على مواكبة زبنائها خلال استئناف الرحلات الدولية،.
 
وأكدت الشركة في البلاغ ذاته على أن جميع مكونات الموارد البشرية للخطوط الملكية المغربية تعمل في تعبئة شاملة من أجل إنجاح عملية استئناف الرحلات في أفضل شروط النجاعة والجودة والسلامة.
 
وأطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلتكرونية (www.royalairmaroc.com) ومراكز النداء التابعة لها ووکالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.
 
وستستمر الشركة الوطنية في برمجة وتأمين الرحلات الجوية الاستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 06 فبراير، نحو الوجهات التالية: باريس وبروكسيل وميلانو ومدريد وبرشلونة.
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار