Quantcast
2022 نونبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

معاناة نهضة الزمامرة تتواصل بعد التعادل مع سريع وادي زم

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة الثانية عشر): سطاد المغربي ينقض على الوصافة بتجاوزه الواف


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

أسدل الستار مساء السبت على مجريات الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، التي عرفت سقوط يوسفية برشيد أمام الاتفاق المراكشي، وتواصل معاناة نهضة الزمامرة بتعادله مع سريع وادي زم، فيما تغلب سطاد المغربي على نظيره الوداد الفاسي.

فشل فريق يوسفية برشيد في تجاوز عقبة العنيد الاتفاق المراكشي، بعدما سقط على أرضية الأخير بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الحارثي بمراكش. وفوت الاتفاق على ضيفه اليوسفية فرصة التقدم أكثر نحو مقدمة الترتيب، حيث خسر الفريق الحريزي وصافة البطولة لصالح سطاد المغربي، بعدما تجمد رصيده عند النقطة 19 في المركز الثالث، أما ممثل المدينة الحمراء فقد ارتقى للرتبة الخامسة ب18 نقطة.

من جهته، خرج فريق سطاد المغربي مستفيدا في هاته الجولة، بفوزه على الوداد الفاسي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشهود بالرباط، حيث بات على بعد خمس نقاط فقط من المتصدر نهضة الزمامرة، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة في الوصافة، في حين توقف عداد ممثل مدينة فاس عند نقطة 13 في المركز 13.

بالمقابل، تواصلت معاناة المتصدر نهضة الزمامرة إثر تعادله مع سريع وادي زم بهدف لمثله، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة خميس الزمامرة. وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة تواليا لرفقاء هاشم مستور التي يفشلون في تحقيق الانتصار فيها، إذ خسروا في واحدة وتعادلوا في اثنتين، ليبدأ مسلسل نزيف النقاط قبل ثلاث جولات على نهاية الشطر الأول من البطولة، ما يجعل صدارة الفريق على المحك.

ورغم التعادل، لا زال نهضة الزمامرة متزعما لسبورة الترتيب ب25 نقطة، والأمر نفسه بالنسبة لسريع وادي زم الذي بقي في مركزه الرابع ب18 نقطة.

النتائج:

شباب المسيرة – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (1-0)
أولمبيك الدشيرة – شباب أطلس خنيفرة: (1-2)
الراسينغ البيضاوي – جمعية سلا: (1-1)
الاتفاق المراكشي – يوسفية برشيد: (1-0)
الاتحاد الزموري للخميسات – شباب بنجرير: (1-1)
سطاد المغربي – وداد فاس: (2-1)
رجاء بني ملال – وداد تمارة: (0-0)
نهضة الزمامرة – سريع وادي زم: (1-1)
 
الترتيب:

1-نهضة الزمامرة: (25 ن)
2-سطاد المغربي: (20 ن)
3-يوسفية برشيد: (19 ن)
4-سريع وادي زم: (18 ن)
5-الاتفاق المراكشي: (18 ن)
6-شباب أطلس خنيفرة: (17 ن)
7-شباب بنجرير: (16 ن)
8-أولمبيك الدشيرة: (16 ن)
9-الاتحاد الإسلامي الوجدي: (15 ن)
10-رجاء بني ملال: (14 ن)
11-شباب المسيرة: (14 ن)
12-جمعية سلا: (13 ن)
13-وداد فاس: (13 ن)
14-الراسينغ البيضاوي: (13 ن)
15-وداد تمارة: (11 ن)
16-الاتحاد الزموري للخميسات: (11 ن)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار