Quantcast
2021 فبراير 9 - تم تعديله في [التاريخ]

نزار بركة يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا "فاجعة طنجة"

ببالغ التأثر والحزن، تلقى حزب الاستقلال بألم كبير "فاجعة طنجة" التي راح ضحيتها حوالي 28 مواطنا في وحدة صناعية "سرية" للنسيج، أغلبهم نساء.


الأمين العام لحزب الإستقلال يطالب الحكومة بضمان الحماية من المخاطر للعمال وهيكلة الوحدات الصناعية غير القانونية والأنشطة الاقتصادية السرية*
العلم الإلكترونية - الرباط
 
تقدم، الأمين العام لحزب الاستقلال باسمه الشخصي ونيابة عن قيادة الحزب وجميع الاستقلاليات و الاستقلاليين على إثر هذا المصاب الجلل والرزء الكبير، بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر وعائلات ضحايا الفاجعة، داعيا المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان، وأن يسبغ على ضحايا هذا الحادث المفجع واسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وينعم على المصابين منهم بالشفاء العاجل.
 
وأكد الدكتور نزار بركة على ضرورة إقرار العدالة لضحايا وشهداء لقمة العيش من خلال التحقيق الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات اللازمة.
 
كما حث الحكومة على ضرورة التعجيل بضمان الحماية من المخاطر للعمال والقيام بتحويل المئات والآلاف من مثل هذه الوحدات الصناعية غير القانونية، والأنشطة الاقتصادية السرية المنتشرة في عدد من المدن المغربية، إلى وحدات منظمة يؤطرها قانون الشغل، تحترم شروط السلامة والوقاية، وتوفر ظروف العمل الكريم.
 
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار