Quantcast
2023 يونيو 1 - تم تعديله في [التاريخ]

نقابة صيادلة العرائش تجدد الثقة في رئيستها لولاية جديدة

الصيدلانية كوثر العمالي تفوز بثقة صيادلة العرائش وتترأس نقابتها لولاية ثامنة على التوالي


العلم الإلكترونية - العرائش 

جدد صيادلة العرائش الثقة في الصيدلانية الدكتورة كوثر العمالي لولاية جديدة، والتي ستمتد لمدة سنتين حتى عام 2025، وذلك خلال انعقاد جمعها العام بمقر النقابة أمس الأربعاء 31 ماي المنصرم. 
 
وقد مكنت القاعدة الصيدلانية رئيستها من ولاية ثامنة لقيادة القطاع في المدينة، خصوصا وأن الأخير يعرف استقرارا منذ توليها زمام الأمور سنة 2008.
 
وتعتبر كوثر العمالي، إحدى أبرز المناضلات الحقوقيات على المستوى المحلي والوطني و التي أسهمت بشكل كبير في تدبير القطاع الصيدلاني بمدينة العرائش، والاهتمام بالفئة الهشة من المرضى بالمجتمع المحلي، خصوصا إبان الجائحة، من خلال إطلاق نقابتها لعدد من البرامج التوعوية والتحسيسية والإسهام بالقوافل الطبية التي جابت هوامش المدينة والإقليم. 
 
وتتطلع العمالي، من خلال قيادتها قطاع الصيدلة بالإقليم، إلى تحسين جودة خدماته، عبر الترافع المستمر محليا و وطنيا على قضايا المهنيين والعاملين بالقطاع، وكذا الاهتمام بمصالح المواطنين من المرضى عبر برامج تروم مقاربة اجتماعية والبحث عن سبل وآليات لتطوير القطاع الصيدلاني .
 
وتعتبر نقابة مدينة العرائش لبنة من لبنات الفيدرالية الوطنية لصيادلة المغرب والتي تساهم بشكل فعال ومستمر في الدفاع عن قطاع الصيدلة بالمغرب
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار