Quantcast
2023 مارس 11 - تم تعديله في [التاريخ]

وزان تحتفي بالنساء عاملات النظافة في يومهن العالمي

جمعية سفراء البيئة والتنمية المستدامة بوزان تكرم المرأة العاملة في قطاع النظافة في احتفالية تحت شعار: المراة والطفل، صناع الأمل نحو مستقبل مستدام"


العلم الإلكترونية - الرباط 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة نظمت جمعية سفراء البيئة والتنمية المستدامة بتنسيق مع مجموعة مدارس النواة الخاصة حفلا تكريميا على شرف عاملات النظافة بمدينة وزان تحت شعار "المراة والطفل، صناع الأمل نحو مستقبل مستدام ". 
 
حضر الحفل كل من فوزية حمدي نائبة رئيس جماعة وزان وفعاليات نسائية وعدد كبير من امهات واباء التلاميذ والأطر الإدارية والتربوية.
 
 افتتح النشاط بكلمة ترحيبية من طرف انتصار بوزيد رئيسة الجمعية مهنئة فيها جميع نساء العالم بعيدهن الأممي، وبصفة خاصة عاملات النظافة بمدينة وزان حيث قدمت لهم هدايا وشواهد تقديرية عرفانا بالخدمات التي يقدمنها وتكريما لهن على مجهوداتهن في تنظيف أزقة أحياء المدينة وخلق بيئة صحية ونظيفة للساكنة. 
 
كما تم تكريم عدد من الفعاليات النسوية النشيطة بمدينة وزان: لبنى زكي رائدة في مجال الاقتصاد التضامني الاجتماعي ،نادية الهاشمي رائدة في مجال التسويق و العمل الخيري وسميرة لخضر رائدة في لعبة الايروبيك النسوية ، وقد تخلل هذا الاحتفال عدة فقرات وأنشطة فنية وثقافية وفكاهية من إبداع تلميذات و تلاميذ المؤسسة. 
 
و تم إلقاء كلمة ختامية من قبل رئيسة الجمعية أكدت فيها على أهمية المشاركة في الحفاظ على نظافة المدينة لخلق بيئة صحية ونظيفة طاردة للأمراض والفيروسات التي تنقلها النفايات والأوساخ.
 
داعية الكل إلى الانخراط اللامشروط لإبراز الوجه المشرق والحضاري للمدينة وكل أحيائها وأزقتها من خلال الالتزام بالنظافة والحفاظ على البيئة شاكرة في الأخير كل الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة وعضوات جمعية سفراء البيئة والتنمية المستدامة وأمهات التلاميذ و كل من ساهم من قريب او من بعيد في انجاح هذا الحفل التكريمي.
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار