Quantcast
2023 أكتوبر 12 - تم تعديله في [التاريخ]

وقفة احتجاجية بالرباط تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على غزة

تجسيدا لتضامن الشعب المغربي مع نظيره الفلسطيني..


العلم الإلكترونية - الرباط 

تضامن مغربي واسع مع الشعب الفلسطيني، عقب القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة الذي أوقع دمارا كبيرا ومزيدا من الشهداء الأبرياء، تجلى في العديد من المبادرات والبلاغات الصادرة عن عدد من الجمعيات والأحزاب السياسية المغربية.
 
وفي هذا السياق، أعلنت "الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني" عن وقفة شعبية تضامنية مع الشعب الفلسطيني المكافح، أمام سفارة دولة فلسطين بالرباط، وذلك يوم السبت 14 أكتوبر 2023 على الساعة الحادية عشرة صباحا.
 
وجاء في بلاغ توصلت به "العلم" من الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، أن الوقفة تأتي أمام العدوان الوحشي الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في غزة المحاصرة التي تواجه منذ أيام القصف الجوي، والذي يستهدف السكان والمدنيين العزل، مما أدى إلى استشهاد عدد كبير من الأطفال والنساء والشيوخ والصحافيين، مع تدمير عشرات المدارس والمساجد والمتاجر، وحتى المؤسسات التابعة لمنظمات الأمم المتحدة.
 
وجددت الجمعية تنديدها لهذه الجريمة البشعة المستمرة ضد الإنسانية، والخطاب الاستئصالي الممنهج ضد الشعب الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة المعزول عن العالم بقرار الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة، ورفضها المطلق لسياسة الاستيطان والتهجير القسري والمساس بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وقفة احتجاجية بالرباط تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على غزة

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار