Menu

أحوال الطقس اليوم بأقاليم المغرب



تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الخميس 10 دجنبر 2020، أن تكون الأجواء غائمة وممطرة بمنطقة طنجة، والريف الغربي، واللوكوس والسايس.





وستكون السماء غائمة جزئيا بالغرب، وشمال المنطقة الشرقية وغرب الواجهة المتوسطية، مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة.

وستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بباقي المناطق. كما سيظل الطقس باردا نوعا ما بمرتفعات الأطلس، والريف، والجنوب الشرقي والهضاب العليا مع تكون الجريحة محليا.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا من القطاع الشمالي-الغربي بالمنطقة الشرقية والجنوب، ومعتدلة غربية بمنطقة طنجة، ومتقلبة الاتجاه في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 5 و2 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين صفر درجة و6 درجات بالريف والجنوب الشرقي، وما بين 4 و9 درجات بالمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الواقعة غرب الأطلس، وما بين 10 و15 درجة بسهول المحيط الأطلسي، وبسواحل الأبيض المتوسط، وما بين 10 و15 درجة بالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 7 و14 درجة بالريف والأطلس، وما بين 14 و19 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 18 و23 درجة بالواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية والوسطى، وسوس والجنوب الشرقي، وما بين 20 و26 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز وما بين طنجة وآسفي، وهائجا إلى محليا قوي الهيجان بباقي السواحل.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
الخميس 10 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين