Quantcast

2023 يناير 15 - تم تعديله في [التاريخ]

أحوال الطقس لنهار اليوم الأحد في المغرب

المديرية العامة للأرصاد الجوية تتوقع طقسا باردا وتسجيل درجات حرارة منخفضة مع تكون صقيع بالمرتفعات "الجريحة" بهذه المناطق


العلم الإلكترونية  - الرباط 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا و مصحوب بصقيع محلي أو ما يسمى بالجريحة وذلك فوق المرتفعات والمنطقة الشرقية، وكذا بالجنوب-الشرقي، إلى جانب تساقط أمطار ضعيفة فوق الشمال- الغربي للبلاد خلال الليلة الموالية.
 
كما يرتقب تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بكل من داخل أقاليمنا الجنوبية و الساحل المتوسطي و شمال المنطقة الشرقية، مع تناثر الغبار محليا بالجنوب.
 
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و 03 درجات بمرتفعات الأطلس و الجنوب-الشرقي و الهضاب العليا الشرقية، ومابين 3 و 08 درجات بكل من الريف وهضاب الفوسفاط و والماس و السايس و السهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 11 و 15 درجة بجنوب البلاد، وستكون ما بين 8 و 12 درجة فيما تبقى من أنحاء المملكة. أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد بعض الارتفاع الطفيف أو ستبقى مستقرة.
 
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا بين المهدية وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار