Quantcast

2022 أبريل 21 - تم تعديله في [التاريخ]

أنصار الرجاء والوداد يحتجون على «كازا إيفنت»

«كازا إيفنت» تتسبّب في غليان خطير في البيضاء قبل قمتي الأهلي المصري وبلوزداد الجزائري!


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

تسببت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات «كازا إيفنت»، في غليان كبير وسط أنصار قطبي البيضاء الرجاء والوداد، وذلك إثر قرارها طرح تذاكر مباراتي الفريقين برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كل من الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، بالصيغة القديمة عن طريق البيع المباشر في إحدى الوكالات، عوض طرحها للبيع عبر الأنترنت.
 
وخلف قرار الشركة المذكورة، ردود فعل غاضبة من الجماهير الرجاوية والودادية، بل إن إدارة الفريق الأخضر أصدرت بلاغا في الموضوع ونفس الشيء قام به منخرطو الوداد.
 
واستنكر قطبا البيضاء، الطريقة التي اعتمدتها الشركة لبيع التذاكر، مؤكدين أنها بقرارها الجديد، ستعود بكرة القدم الوطنية خطوات إلى الوراء، واضعة علامة استفهام حول الأموال التي صُرفت دون جدوى من أجل إصلاح ملعب مركب محمد الخامس.
 
وكانت «كازا إيفنت» أعلنت أول أمس الثلاثاء، أن تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، لن يتم طرحها للبيع عبر الأنترنت، حيث ستباع فقط بإحدى الوكالات، في مدن الدار البيضاء، برشيد، سلا، تمارة، الرباط، والمحمدية.
 
وأكد نادي الرجاء، أنه خلافا لما ورد في بلاغ «كازا إيفنت» بخصوص قرار بيع تذاكر مباراته أمام الأهلي، فإنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص، نافيا اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة.
 
وعبر أيضا، أنه يرفض بشكل قاطع تخفيض عدد تذاكر مباراته أمام الأهلي، حيث يصر على بيعها للجماهير عبر الإنترنت من أجل تجنب عودة السوق السوداء لمبارياته، وتمكين جماهير وأنصار النادي، سواء في مدينة الدار البيضاء أو خارجها من الحصول عليها في ظروف مريحة.
 
من جانبهم، أصدر منخرطو نادي الوداد، بلاغا استنكاريا، يتضمن العديد من الانتقادات «شديدة اللهجة» لشركة «كازا إيفنت».
 
وعبر منخرطو النادي الأحمر، عن استيائهم بسبب «عشوائية تسيير» الشركة المذكورة، فيما يتعلق بعملية بيع تذاكر مباراة الوداد وضيفه بلوزداد الجزائري.
 
مؤكدين في بلاغ لهم أن الشركة أطلت عليهم من جديد بقراراتها المعتادة والتي تفتقد دائما لأبسط شروط الحكمة والتريث، مبرزين أنها أعادتهم لأيام الجاهلية بطرحها لتذاكر ورقية من جديد، وهي الطريقة التي، أظهرت ما مرة خروقات وانتهاكات لكرامة الجمهور، وكانت سببا لإنعاش السوق السوداء الذي ما فتئ تجاره يبتزون الجمهور الذي يدفع ثمن سوء تدبير الشأن الرياضي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة.
 
ويستقبل الرجاء ضيفه الأهلي المصري يوم غد الجمعة بداية من العاشرة مساء، وفي نفس التوقيت من يوم السبت يستضيف الوداد ، ضيفه شباب بلوزداد الجزائري.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار