Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






أول هزيمة لشباب العرائش أمام قدس تازة خارج قواعده



مني فريق شباب العرائش أحد أندية البطولة الوطنية الثانية هواة _ شطر الشمال الشرقي _ بأول هزيمة له هذا الموسم وذلك برسم الجولة الثامنة من البطولة التي جرت أطوارها السبت 6 فبراير 2021.





طرد 4 لاعبين في صفوف شباب العرائشي المنهزم أمام قدس تازة بهدف مشكوك في مشروعيته

العلم الإلكترونية - محمد كماشين

هي الهزيمة الأولى لشباب العرائشي، التي عاش أطوارها الملعب البلدي بتازة حيث صمد الضيوف في وجه القدس الرياضي التازي طيلة الشوط الأول من المباراة الذي انتهى بالتعادل الابيض : 0_ 0.
 
خلال الشوط الثاني من المباراة تمكن الفريق التازي من التوقيع على الهدف اليتيم والذي أثار زوبعة من الاحتجاج والاستغراب بعد احتسابه من طرف حكم اللقاء الذي انهى هذه المباراة بواقع : 1 _ 0 لصالح المحليين. 
 
مجموعة من المتتبعين الرياضيين وصفوا ما حدث بملعب العربي المهدي بتازة ب" المهزلة " بعد احتساب الحكم لهدف مشكوك في مشروعيته وطرده لأربعة لاعبين في صفوف شباب العرائش ، ويتعلق الأمر بكل من ( يوسف الجباري ، حمزة العتيقي ،مروان برهو , احمد اللغميش).
 
رغم الهزيمة لازال الشباب العرائشي يتصدر ترتيب مجموعته ب 19 نقطة ، متبوعا بالنادي الرياضي للفنيدق المنتصر على اتحاد شفشاون 2 _ 0 ليصبح رصيده 17 نقطة ، فيما يحتل قدس تازة المرتبة الثالثة ب 16 نقطة ، وبذلك يتقلص الفارق الذي كان يفصل شباب العرائش بمطارديه.
 
Hicham Draidi