Quantcast
Menu

أول هزيمة لشباب العرائش أمام قدس تازة خارج قواعده



مني فريق شباب العرائش أحد أندية البطولة الوطنية الثانية هواة _ شطر الشمال الشرقي _ بأول هزيمة له هذا الموسم وذلك برسم الجولة الثامنة من البطولة التي جرت أطوارها السبت 6 فبراير 2021.





طرد 4 لاعبين في صفوف شباب العرائشي المنهزم أمام قدس تازة بهدف مشكوك في مشروعيته

العلم الإلكترونية - محمد كماشين

هي الهزيمة الأولى لشباب العرائشي، التي عاش أطوارها الملعب البلدي بتازة حيث صمد الضيوف في وجه القدس الرياضي التازي طيلة الشوط الأول من المباراة الذي انتهى بالتعادل الابيض : 0_ 0.
 
خلال الشوط الثاني من المباراة تمكن الفريق التازي من التوقيع على الهدف اليتيم والذي أثار زوبعة من الاحتجاج والاستغراب بعد احتسابه من طرف حكم اللقاء الذي انهى هذه المباراة بواقع : 1 _ 0 لصالح المحليين. 
 
مجموعة من المتتبعين الرياضيين وصفوا ما حدث بملعب العربي المهدي بتازة ب" المهزلة " بعد احتساب الحكم لهدف مشكوك في مشروعيته وطرده لأربعة لاعبين في صفوف شباب العرائش ، ويتعلق الأمر بكل من ( يوسف الجباري ، حمزة العتيقي ،مروان برهو , احمد اللغميش).
 
رغم الهزيمة لازال الشباب العرائشي يتصدر ترتيب مجموعته ب 19 نقطة ، متبوعا بالنادي الرياضي للفنيدق المنتصر على اتحاد شفشاون 2 _ 0 ليصبح رصيده 17 نقطة ، فيما يحتل قدس تازة المرتبة الثالثة ب 16 نقطة ، وبذلك يتقلص الفارق الذي كان يفصل شباب العرائش بمطارديه.
 
الاحد 7 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين