Menu

إعتقال امرأة في مدينة الداخلة بتهمة الإتجار في البشر



تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن في مدينة الداخلة، الثلاثاء 22 دجنبر الجاري، من توقيف امرأة تبلغ من العمر 41 سنة، يشتبه في ارتباطها بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.






وقد جرى توقيف المشتبه فيها خلال عملية أمنية بشاطئ مدينة الداخلة، وهي في حالة تلبس بالمشاركة في التحضير لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية وبرفقتها مرشحان للهجرة غير المشروعة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز قارب تقليدي ومحرك بحري، علاوة على خمسة سترات للنجاة وخمسة حاويات تضم 300 لتر من المحروقات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع المرشحين للهجرة السرية للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامي.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
الخميس 24 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين