Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







إيقاف مستشارين جماعيين بإقليم مراكش بتهم مختلفة



تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لوداية ضواحي مدينة مراكش، يوم الأحد الرابع من شهر يوليوز الجاري من سنة 2021، من إعتقال مستشار جماعي ضمن الأغلبية المسيرة للمجلس الجماعي لسيد الزوين.






وأكدت مصادر مطلعة للجريدة، أن المعني بالأمر، تم إيقافه بمعية أشخاص آخرين على خلفية عرقلته لعمل مقاولة معروفة تستغل مقلعا للرمال بنهر تانسيفت بتراب جماعة لوداية.

وأضافت ذات المصادر أن المستشار الجماعي سبق له أن أدين بثلاثة أشهر سجنا موقوفة التنفيذ في قضية تتعلق بإستعمال العنف، بالإضافة إلى ملف آخر من أجل الإشتباه فيه بجناية السرقة الموصوفة.

إلى ذلك تم وضع المتهم رفقة الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز درك لوداية في انتظار عرضهم على النيابة العامة المختصة.

وغير بعيد عن إقليم مراكش وفي ملف آخر علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن النائب الأول لرئيس مقاطعة مراكش المدينة، متل ظهر يوم الإثنين خامس يوليوز الجاري، أمام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش بعد إحالة ملفه من طرف الشرطة القضائية للإشتباه بتورطه في  إستعمال وثيقة مزورة تتعلق بشهادة العزوبة.

وأكدت مصادرنا، أن النائب الأول السالف ذكره، سبق له وأن تزوج بامرأة بعد استصداره شهادة إدارية مزورة تؤكد أنه عازب مع العلم أنه متزوج وله أبناء، قبل أن يعمد في ما بعد على تطليق المعنية بالأمر اشهر قليلة من زواجهما.

ويشار إلى أن المتهم الذي ينتمي الى حزب العدالة والتنمية قبل أن يغادره إلى وجهة أخرى قبيل الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة سبق له أن كان موضوع بحت بخصوص هذه القضية منذ مدة ليست بالقصيرة.

العلم الإلكترونية: مراكش - نجاة الناصري
Hakima Louardi