Quantcast

2022 أبريل 8 - تم تعديله في [التاريخ]

اتحاد تواركة يدافع عن وصافته أمام الكوكب المراكشي

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم: (الجولة 24)


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تنطلق يومه الجمعة منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، بمواجهات ساخنة بين الفرق المتنافسة في إطار الجولة الرابعة والعشرين.
 
ستشهد هذه الجولة صداما قويا بين الاتحاد الرياضي التواركي وصيف جدول الترتيب وضيفه الكوكب المراكشي صاحب المركز الأخير. المباراة ستعرف ندية قوية بين الفريقين، خصوصا أن فارس النخيل استطاع تصحيح مساره بعدما حقق فوزين متتالين في آخر جولتين من المسابقة، وهو ما يسعى لاستغلاله كي ينجو من السقوط إلى قسم الهواة في ما تبقى من مباريات. من جانبه سيحاول الفريق الرباطي استغلال عامل الأرض والمعنويات المرتفعة للاعبين قصد تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينة ستقربه أكثر من الصدارة، وبالتالي ضمان مقعد مؤهل للقسم الاحترافي الأول.
 
وفي مباراة أخرى عن الجولة ذاتها، سيكون فريق المغرب التطواني متصدر الترتيب على موعد مع الاتحاد الزموري للخميسات تاسع الترتيب، وصاحب النتائج المتدبدبة. ممثل الحمامة البيضاء هدفه الوحيد هو الدفاع عن صدارته أمام الفريق الزموري وإنهاء باقي مباريات الموسم بدون أية خسارة مفاجئة ستصعب عليه العودة سريعا إلى دوري الأضواء، بينما الفريق المضيف يبحث بدوره عن نتيجة إيجابية تعزز حظوظه للبقاء في المسابقة، وهو ما ينذر بمواجهة ساخنة ستكون مفتوحة على جميع التكهنات.
 
أما الجريح جمعية سلا، فسيحاول تجاوز السقوط الأخير أمام اتحاد تواركة في الأسبوع الماضي بهدف نظيف، عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق الراسينغ البيضاوي الذي خسر بدوره أمام شباب المسيرة بالنتيجة ذاتها. الفريقان معا تراجعت مستوياتهما مؤخرا، حيث يحتلان المركز الحادي والثاني عشر على التوالي وبفارق نقطة وحيدة، إذ يملك جمعية سلا 28 و"الراك" 27 نقطة، وهو ما يؤكد تقارب المستوى بينهما، كما أنهما انتقلا من المنافسة على مقاعد مؤهلة للصعود إلى تفادي النزول، حيث سيحاول كل منهما تقديم أفضل ما لديه والظفر بثلاث نقاط من شأنها إبقاء حظوظهما قائمة في البقاء ضمن المسابقة.
 
وفيما يلي برنامج البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني الجولة 24:

الجمعة 8 أبريل 2022
-نهضة الزمامرة – شباب أطلس خنيفرة: (س 22:00)
-الراسينغ البيضاوي – جمعية سلا: (س 22:00)
 
السبت 9 أبريل 2022
-أولمبيك الدشيرة – شباب المسيرة: (س 15:30)
-شباب بن جرير – سطاد المغربي: (س 15:30)
-الاتحاد الزموري للخميسات – المغرب التطواني: (س 22:00)
 
الأحد 10 أبريل 2022
-الاتحاد الرياضي التواركي – الكوكب المراكشي: (س 22:00)
-الوداد الفاسي – الاتحاد البيضاوي: (س 22:00)
 
الأربعاء 13 أبريل 2022
-الاتحاد الإسلامي الوجدي – رجاء بني ملال: (س 15:30)
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار