Quantcast
Menu

الأطر الصحية بالحسيمة تتلقى جرعات لقاح كوفيد-19



مباشرة بعد إشراف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يومه الخميس 28 يناير الجاري، بالقصر الملكي بفاس، على إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19، تم مساء نفس اليوم الخميس بمدينة الحسيمة، في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، تقديم الجرعة الأولى من اللقاح لمجموعة من الأطر الصحية وفق المعايير المحددة من قبل وزارة الصحة تحت إشراف الدكتور محمد اليزناسني المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالحسيمة.






وتلقى عدد من الأطر الطبية والتمريضية والإدارية بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، ومستشفى محمد الخامس بالحسيمة العاملين في الصف الأمامي لاحتواء جائحة فيروس كورونا الجرعة الأولى من اللقاح، على أن تنطلق عملية التلقيح على نطاق واسع في صفوف كل الفئات المحددة، ابتداء من يوم  الجمعة 29 يناير 2021.
 
العلم الإلكترونية: الحسيمة - فكري ولدعلي

جرعة لقاح كوفيد-19

السبت 30 يناير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين