Quantcast

2022 غشت 5 - تم تعديله في [التاريخ]

الجمعية الوطنية لمربي دجاج اللحم تناشد وزارة الفلاحة

دعوة إلى فتح الحوار ورفع ورقة الاحتجاج دفاعا عن القطاع


العلم الإلكترونية - الرباط

نظمت الجمعية الوطنية لمربي دجاج اللحم يوم 03/08/2022 وقفة احتجاجية امام وزارة الفلاحة بصفتها الوصية على قطاع الدواجن ببلادنا، اتفق فيها المربون على التحضير لوقفة اخرى امام معرض الدواجن في حالة عدم تجاوب الوزارة مع مطالبهم التي تهدف إلى النهوض بالقطاع.

وقال بلاغ للجمعية الوطنية لمربي دجاج اللحم، تملك "العلم" نسخة منه، إن هذه الوقفة التي كللت بالنجاح، عرفت مشاركة مربين من مختلف جهات المملكة، حيث حضرت وفي وقت مبكر، وسائل الاعلام المختلفة من اجل تغطية هذا الحدث.

وحسب البلاغ نفسه، فإن الجمعية اغتنمت الفرصة لتتقدم بالشكر والامتنان الى كافة وسائل الاعلام التي تحملت اعباء التنقل من اجل القيام بواجبها الصحفي الوطني على احسن وجه.

ووجهت الجمعية في بلاغها، التحية والتقدير لكل المربين الشرفاء والغيورين على مستقبل هذا القطاع، والى كل المنظمات التي حضرت لمساندتهم والوقوف بجانبهم في هذه الظروف الصعبة التي يجتازها قطاع الدواجن بالبلاد، إضافة إلى ممثلي نقابات القطاع وبعض الجمعيات وعلى رأسها الهيئة الوطنية لحماية المال العام وجمعية الدفاع عن حقوق الانسان.

وختاما ناشدت الجمعية الوطنية لمربي دجاج اللحم، وزير الفلاحة بإعطاء الاهمية لقضايا المربين وقبول الجلوس مع ممثلي الجمعية من اجل تدارس القضايا المطروحة.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار